برج الجوزاء اليوم 21-10-2022

برج الجوزاء اليوم 21-10-2022

برج الجوزاء اليوم 21-10-2022

ما ظل قد ما فات، فالأيام الصعبة التي مرت عليك في طريقها الى الزوال، لكن عليك أن تصبر يا عزيزي لبقية هذا اليوم، يجب أن تضع أعصابك في ثلاجة، وألا تناقش مديرك، وحاول أن لا تقف لزملائك في العمل على “دقرة”، الراحة اليوم مطلوبة لك وبالأخص لمواليد 2 الى 12 حزيران، لكن مواليد 21 أيار الى 1 حزيران يشعرون بالنشاط والتغير في ساعات المساء.

برج الجوزاء اليوم 20-10-2022

أنت في استعجال من أمرك، وتقوم بأعمالك بكل همجية وسرعة، وهذا سيؤثر على أدائك اليوم في العمل، فحاول التركيز أكثر ولا تدع أمورك الشخصية تؤثر على الأشياء الأخرى بحياتك، الحظ معك ويجلب لك بعض الأمور الجيدة في فترتي الصباح والظهيرة، أما المساء فهو جيد لكي تؤثر على من حولك، حيث إن شعبيتك في أعلى مستوياتها.

برج الجوزاء اليوم  19-10-2022

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج الجوزاء اليوم  28-10-2016

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

مهنيًا: بعض الأمور اللوجستية تؤخر تقدمك في العمل، لكنك بقدرتك الكبيرة تتخطى كل العقبات مهما بلغ حجمها.
عاطفيًا: كثرة المراوغة في حسم الأمور الدقيقة تبشّر بأن العلاقة بالشريك لن تدوم طويلًا.
صحيًا: قد تواجه أزمة صحية طارئة تبقيك طريح الفراش أكثر من أسبوع، لكنها ليست خطرة.

برج الجوزاء اليوم  27-10-2016

الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.

مهنيًا: تناقش موضوعا ماليًا، وقد تربح قضية او تكسب جائزة معنوية، وتميل الى مناقشة قرض أو تمويل أو دعم أحدهم.
عاطفيًا: يسألك الحبيب أن تمنحه فرصة ثانية ليثبت مدى حبه لك وإخلاصه وشفافيته في التعاطي معك.
صحيًا: إذا كنت تعاني أرقًا في الليل، فالأمر يستدعي زيارة الطبيب لوصف العلاج المناسب.

برج الجوزاء اليوم  26-10-2016

مهنيًا: عليك ان تحافظ على مشاريعك سرّية ابتداء من اليوم، حتى تتجنّب الاعتراض والاحتجاج.
عاطفيًا: لا تضغط على الشريك ولا تطالبه بأي شيء، بل أُترك الأمور على سجيتها فقد يأتي اليك تلقائيًّا.
صحيًا: تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئًا لك.

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

برج الجوزاء اليوم 21-10-2022

تحضّري لأسبوعٍ مفعم بالأحاسيس القويّة والأحداث المهمّة: مشاريع مشتركة تتحضّر في أفق حياتك الزوجيّة، ولقاءاتٌ تكونين نجمتها، إنّما الحذرة والانتقائيّة في خياراتها. على الصعيد المهنيّ، تقودك حركة الكواكب هذا الأسبوع إلى بذل جهودٍ ضمن العمل الجماعيّ، فيما يمهّد كوكب الزهرة لمشروعٍ جديد. صحّياً، يبطئ كوكب المرّيخ همّتك، فيما تضعف مناعتك.
بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الامتثال للآخرين — خاصة إذا كان الموضوع غير هام، وبدون شك، تستطيع التمسك بقناعاتك إذا كانت تحتمل التحقيق الشامل من جانبك. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك وسلوكك الأخلاقي، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .