برج الجدي اليوم | حظك اليوم برج الجدي | ابراج اليوم

برج الجدي اليوم | حظك اليوم برج الجدي | ابراج اليوم

برج الجدي 31-10-2016

أنت بالطبع أفضل من الأيام السابقة واليوم يعطيك الدعم على المسار العملي وتنجز ما تراكم عليك من أعمال، كما أنك سوف تتأخر كثيراً في مكتبك للأعمال التي سوف تضغط عليك، لكنك سوف تكون مرتاحا ولست متعصباً، المساء يسمح لك بالترفيه عن نفسك ويعطيك بعض الأجواء الجيدة مع الحبيب اذا كان لديك.

برج الجدي 30-10-2016

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

برج الجدي 29-10-2016

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

برج الجدي 28-10-2016

 الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.

مهنيًا: تناقش موضوعا ماليًا، وقد تربح قضية او تكسب جائزة معنوية، وتميل الى مناقشة قرض أو تمويل أو دعم أحدهم.
عاطفيًا: يسألك الحبيب أن تمنحه فرصة ثانية ليثبت مدى حبه لك وإخلاصه وشفافيته في التعاطي معك.
صحيًا: إذا كنت تعاني أرقًا في الليل، فالأمر يستدعي زيارة الطبيب لوصف العلاج المناسب.

برج الجدي 27-10-2016

تبدأ نهارك بداية هادئة جدا حتى فترة الظهيرة، حيث ستضغط الأعمال عليك بكل قوة، وستجد نفسك بين أوراقك تائها ماذا تفعل فمن الأفضل عدم تأجيل أي من أعمالك المهمة. قد يصلك مبلغ من المال في فترة ما بعد الظهر يحسن من وضعك المتردي على هذه الناحية. فترة المساء جيدة لقضاء أمسية هادئة مع من تحب.

مهنيًا: لا تستبعد تعاونًا مع فئات جديدة وتبدّلًا لبعض الأوضاع بحيث تضع حدًّا لشراكة أو لتعاون قديم.
عاطفيًا: يبشرك هذا اليوم بحب جديد مستقر هذه المرة، ويدفعك إلى عدم التفكير في الماضي.
صحيًا: استمع إلى نصائح المقربين منك، فهي لمصلتحك صحيًا لأنها عملية ومفيدة.

برج الجدي 26-10-2016

مهنيًا: لا تحاول إبعاد الزملاء بغية الوصول إلى أهدافك، فقد تنقلب الأدوار وتصبح الضحية بعدما كنت الجلاد.
عاطفيًا: تقبّل النصائح من الشريك واعمل بها، فهو الأكثر قربًا منك والقادر الوحيد على تجنيبك ارتكاب الأخطاء.
صحيًا: إحم نفسك من كل ما يعرّض صحتك للخطر، واختر المأكولات المفيدة.

كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

برج الجدي اليوم | حظك اليوم برج الجدي | ابراج اليوم

 

بفعل حركة كوكب الزهرة في فلك برجك، توقّعي تقلّباتٍ وجدانيّة في حياتك العاطفيّة، خصوصاً الزوجيّة، بين الشعور بالخفّة واللامبالاة والافتقاد إلى الأمان: استعيني بحكمة رفيق دربك في هذا الظرف، وإذا كنت غير مرتبطة، تجنّبي كلّ أنواع الالتزامات. مهنيّاً، حان وقت الوقوف على وضع مشاريعك والتخطيط مليّاً لأجِندة عمل واضحة وفعّالة. صحّياً، لا خوف عليك سوى من الإرهاق.

لا تتردد في الإقدام على الصعب هذا الأسبوع، فأنت تمتلك طاقة أكثر من المعتاد، وأنت أقوى وأكثر مقاومة للتوتر. الشيء الوحيد الذي لا تستطيع تحمله الآن هو أن تبطئ من سرعتك. إذا لم تعمل على خفض هذه الطاقة الزائدة، فقد تمرض أو تتوتر، إلا أن المجهود الجسماني الشديد سوف يحميك من ذلك. سوف تلاحظ أيضًا هذه الطاقة في حياتك الشخصية، ولذلك يجب أن تواجه التحدي لتحقيق أفكارك — في العمل وأيضًا في البيت. ولكن يجب أن تتوخى الحذر، فالطاقة العدوانية المقيدة فقط هي التي سوف تمكنك من النجاح.

يلاحظ عليك تغيير في شخصيتك ومزاجك، فبعد أن كان المال هو ما يهمك للفترة الماضية، رميت كل شيء من وراء ظهرك، وتركز اليوم على أداء عملك بالشكل المناسب والطريقة الصحيحة، لشعورك بأن رؤساءك غير راضين عن العمل الذي قمت به باليومين الماضيين. أما في المساء فعليك الانتباه إلى كلامك وتصرفاتك.

معلومات عامة عن برج الجدي.

  • رمز البرج : الماعز
  • التاريخ: 22 ديسمبر – 20 يناير
  • عنصر البرج : ارضي
  • الكوكب : زحل
  • التوافق :برج الثور – برج العذراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .