برج الاسد اليوم | حظك اليوم برج الاسد | ابراج اليوم

برج الاسد اليوم | حظك اليوم برج الاسد | ابراج اليوم

برج الاسد  اليوم  31-10-2016

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج الاسد  اليوم  30-10-2016

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الاسد  اليوم  29-10-2016

أصبحت ايامك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج الاسد  اليوم  28-10-2016

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري

مهنيًا: تطرح أفكارًا جديدة أكثر واقعية وتقبّلًا من الآخرين وتحقّق أمنية أو هدفًا لتبرهن للآخرين أنك صاحب إرادة صلبة جدًا.
عاطفيًا: تلتقي الحبيب بعد غياب وتستعيد ذكريات جميلة وممتعة أمضيتها معه، فتتأجج المشاعر مجددًا وتزداد تعلقًا به.
صحيًا: قم بالمطلوب منك للمحافظة على صحتك سليمة معافاة، ولا تفرط في السرساب.

برج الاسد  اليوم  27-10-2016

ما تزال يا أسد في أسوأ الفترات في هذا الشهر، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 22 آب (أغسطس)، فأنت قد تعاني من بعض الأحداث عند الصباح تجعلك عصبيا، فمن الأفضل الابتعاد عن أي قرار ولو كان صغيرا، لأنه قد يكون خاطئا. في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد تؤثر العائلة على تفكيرك، لأمر مهم قد يحدث ضمن إطار البيت.

مهنيًا: يحمل هذا اليوم فرصة للعمل بعيدًا عن الضجيج، فتنكبّ على ملف تحافظ على سريّته.
عاطفيًا: تستعدّ للقيام برحلة مع الحبيب والابتعاد عن أجواء العمل والضغوط المرهقة التي ترافقك في عملك.
صحيًا: الصداع شبه الدائم سببه إما ضعف في النظر أو عامل آخر يستدعي زيارة الطبيب اليوم قبل الغد.

برج الاسد  اليوم  26-10-2016

مهنيًا: إذا وجدت نفسك قلقًا عليك أن تبحث عن الراحة، ويستحسن عدم تنفيذ العمل المطلوب كونه واجبًا عليك.
عاطفيًا: مهما حاولت إرجاء مصارحة الشريك، فإن الوضع قد يتفاقم ويزداد تعقيدًا، وعندها يصبح ترميم العلاقة مستحيلًا.
صحيًا: إحذر الإكثار من تناول الكحول وتدخين النارجيلة والسهر يوميًا حتى ساعة متأخرة من الليل.

من عانى من مشاكل صحية خلال الفترة الماضية، يأتي اليوم ليتغير هذا الجو الذي عشته، وبخاصة عند الظهيرة، حيث تتغير الأحوال إلى صالحك، وتشعر بالقوة والنشاط يعودان إليك، من يريد أن يجرب حظه فليفعل، وبخاصة في فترة المساء، فاطلب ما تريد واخرج فشعبيتك هي الأعلى بين الآخرين.

برج الاسد اليوم | حظك اليوم برجالاسد | ابراج اليوم

إنّه أسبوع الشغف البنّاء في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها: تتذوقّين الحبّ، مستفيدةً من لحظاته لتطوير ذاتك ومشاعرك، خصوصاً إذا كنت غير مرتبطة، حيث اللقاءات محمّلة بالحوارات العميقة. على الصعيد المهنيّ، يكسر كوكب المشتري حائط الجليد بينك وبين رؤسائك أو شركائك، مسهّلاً أيّ اقتراح أو طلب يمكن أن تتقدّمي به. صحّياً، انتبهي من المأكولات الغنيّة بالتوابل.

أنت تريد تحقيق شيئًا قابل للعرض، ولا توجد معارضة لذلك ما لم تفقد روح العمل الجماعي، فيجب أن لا تفاجئ هؤلاء الأقل سرعة في اتخاذ القرارات، ولكن اعمل على إقناعهم بأفكارك.

لا تغضب إذا تعرضت للنقد، واسأل نفسك ما إذا كنت تستطيع الاستفادة من وجهات النظر المختلفة. توجد فرصة للتعرف على طرق ووسائل للتعامل مع مسئولياتك ومشاكلك الخاصة، وإذا أردت التخلص من الطاقة الزائدة فيجب أن تفعل شيئًا من أجل صحتك. التزم برياضات مثل الجري أو المشي حيث تقل مخاطر الإصابة.

الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .