مدرسة البصلية في شفاعمرو انضمّت لمشروع “مخيم العلوم الشتوي”

في خطوة تجريبية , هي الأولى من نوعها في مدينة شفاعمرو ,قامت مدرسة البصلية في شفاعمرو بالانضمام لمشروع “مخيم العلوم الشتوي”.

أقيم المخيم التكنولوجي برعاية بلدية شفاعمرو وبالتعاون مع جمعية “تبوح” لتطوير العلوم والتكنولوجيا التي تطمح لتقليل الفجوات الديجيتالية بين شرائح المجتمع والموجودة في الوسطين العربي واليهودي.
وفي حديث مع المرشدة ميسان جبلي التي قامت بتعليم طلاب مدرسة البصليّة، قالت: خلال المخيم قام الطلاب بعدة فعاليات مفيدة وممتعة بذات الوقت، فقد اكتسبوا معلومات جديدة عن العلوم والتكنولوجيا بواسطة فعاليات محوسبة وتجارب علمية عن كل موضوع وموضوع، وبالأخص تعرفوا بعمق أكثر على عناصر الكون. كما وتخلل البرنامج العديد من النشاطات الفكرية والألعاب التي تقوّي الرابط الاجتماعي بين أفراد المجموعة، وأضافت قائلة: لقد عملنا على تنمية شخصية الطلاب عن طريق إتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن أنفسهم من خلال الابداع والابتكار ضمن مجال الفن والمسرح. لذا فالمخيم بالنسبة للأولاد اعتبر كتجربة لن تنسى، أضافت على روتين حياتهم الكثير من البهجة والسرور والفائدة.
 مديرة مدرسة البصلية -المربية ياسمين خضر- أثنت على هذا المشروع القيّم الذي يخدم الطلاب ويعود عليهم بالفائدة الجمّة، وشكرت كل من ساهم في وصول المخيّم الى حيّز التنفيذ وخصّت بالذكر مدير وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو الأستاذ صابر يوسفين الذي عمل على تنظيم ومتابعة المخيم من جانب البلدية.
الفجر الساطع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .