لن تصدقوا…معلومات خطيرة جدًا تكشف لأول مرة عن ميا خليفة!!

1

هناك الكثير من التحقيقات والتحريات التي قامت بها كافة الجهات لكشف الحقائق والمعلومات عن ميا خليفة وذلك من أجل توعية الشعب اللبناني وحكومته من الخطر الأخلاقي المتربص لمجتمعهم.
حيث تم التحذير في وقت سابق من الخطر المرتبط بإمكانية إرتباط تلك النجمة الإباحية بمخطط مبرمج لتدمير قيم وآداب المجتمع اللبناني بعد أن أكدت المصادر إرتباط ميا بالفعل بإسرائيل، حيث أوضحت المصادر زيارة ميا لإسرائيل بدعوة من وزيرة الإقتصاد الإسرائيلية .
كما أوضحت المصادر أنها ميا خليفة تسمى سارة وهي من أسرة مسيحية كاثوليكية ولدت في بيروت عام 2000 وإنتقلت للعيش مع أسرتها في الولايات المتحدة، وبعد ذلك تركت أسرتها وإنتسبت لجامعة تكساس.
وبدأت العمل في محل للوجبات السريعة وتعرفت على شاب أمريكي وتزوجت منه، وبعدها غيرت إسمها إلى ميا وإعتنقت الديانة اليهودية، وتزوجت هذا الشاب لكي تحصل على الجنسية الأمريكية، وإستطاعت المصادر أن تكشف عن تصريحات قديمة لها توضح بها أنها تكره اللبنانين والعرب .
كما قالت أنها لم تعد ترغب في العيش في لبنان، وأنها ترى أنه شيء عادي أن تظهر في أفلام إباحية وهي ترتدي الزي الإسلامي والحجاب وأن هذا الشيء لا يجب إعتبار أنه مهين للإسلام .

المصدر “صوت الجبل”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .