شفاعمرو: مدرسة فالدروف تشهد يوما مميزا في مجال العلوم

شهدت  مدرسة فالدروف في شفاعمرو  اليوم الخميس 21.5.2015 يوما مميزا في مجال العلوم  تناول مختلف الفعاليات  الانفرادية للطلاب وعلى مستوى صفوف المدرسة..

هذا وشارك الصفان الاول والثاني بفعالية تعليمية  عن  “المغناطسيات” وانجذاب بعض المعادن للمغناطيس دون غيرها من التي تأبى الانجذاب للمغناطيس، مثل الزجاج والألومينيوم وغيره.  في حين اصغى التلاميذ الصغار لشرح مبسط عن خواص بعض المعادن وامكانيات انجذابها للمغناطيس

الصفان الثالث والرابع  تناولا  موضوع المئفاق (بايروسكوب) من خلال  شرح عن انعكاس الضوء وسرعته  واستعمالاته خاصة بالغواصة البحرية.

اما صفوف الخامس والسادس فتناولوا كيفية صناعة صاروخ من مواد تستعمل داخل البيت  وذلك من خلال شرح مفصل عن تركيز المواد الضرورية كتلك المستعملة في الاطعمة وغيرها من المستلزمات البيتية.

يذكر انه اشرفت على تنظيم هذا اليوم وفعالياته مركزة موضوع العلوم في المدرسة  المعلمة أمينة خليل في حين انغمس الطلاب بمزيد من الانتباه والمشاركة بالتجارب،  ومشاهدة التفاعلات الكيميائية مع المواد ومنها تفاعلات لتغيير اللون , وإشعال النار نتيجة التفاعلات الكيميائية وغير هذا من امثلة وتجارب شدت اهتمام طلاب جميع صفوف المدرسة.

مدرسة فالدروف شفاعمرو تستقبل الطلاب من جيل 3 سنوات وحتى الصف السابع وبإشراف وزارة المعارف ابتداء من العام الدراسي 2015/2016 اتصلوا بنا لتفاصيل اوفر 049869044 او ادرجوا تفاصيلكم بالرابط وسنعاود الاتصال بكمhttp://waldrof2.ravpage.co.il/shafaamer

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .