شبكة المقاهي الاكبر في البلاد، كافيه كافيه تستقبل الربيع مع المذاقات والنكهات الايطالية

 

 

اعلنت شبكة المقاهي الاكبر في البلاد “كافيه كافيه” عن اطلاق شهر النكهات والمذاقات الايطالية ، وتقدم كل المأكولات المحبوبة.

قائمة الطعام الايطالية تحتوي على تشكيلة كبيرة من البيتسا، الباستا، الفوكاتشا الايطالية الى جانب المياه المعدنية الطبيعية الغازية ” بيررلا”  وتقدم بسعر خاص.

من الوجبات التي ستقدم ضمن شهر المأكولات الايطالية في كل فروع “كافيه كافيه”:

  • فوكاتشا ايطاليانا: مع زيت الزيتون البلسمي ، الزيتون والتابينادي الايطالي
  • بيتسا بيانكا- بيتسا ايطالية مخبوزة على الحجر بالفرن، شمينت، جبنة موتساريلا، اوراق الريحان الطازجة والفلفل الحار
  • رافيولي مع الخضار الانتيباستي – رافيولي بالبطاطا، مع صلصلة البندورة الايطالية والخضار الانتيباستي، الفطر ، الباذنجان والبصل.
  • رافيولي بندورة بصلصة بوتانيسكا- صلصة البندورة الايطالية  مع زيت الزيتون، الزيتون، الفلفل الحار، كونفيت الثوم، وجبنة البارميزان.

مهرجان النكهات والمذاقات الايطالية ساري المفعول في كل فروع الشبكة وسعر الوجبة بدءا من 16 شيكل وبسعر مخفض لاعضاء النادي.

حول مجموعة كافيه كافيه: شبكة كافيه كافيه ، هي شبكات المقاهي الرائدة في البلاد، تملك أكثر من 152 فرعا منتشرة في جميع انحاء البلاد. كافيه كافيه وللمرة الخامسة على التوالي تدخل في قائمة السوبربراندس، والسنة السابعة على التوالي في قائمة الـ 100 ماركة الرائدة لشبكة جلوبوس.

مجموعة كافيه كافيه بادارة مدير عام المجموعة نوعام تسيمرمان، وبملكية رونين نامني وميكي طال، تملك مجموعة شبكات مقاهي ومطاعم بانتشار قُطري: شبكة “كافيه كافيه” شبكة مقاهي ومخابز ” לחם ארז” شبكة الباستا عالية الجودة ” לבורטוריודי פסטה”،  شبكة مطاعم اللحوم “לחם בשר”، شبكة مقاهي “”Fresh kitchen شبكة ساندويتشات اللحوم “Ruben”.

لمجموعة كافيه كافيه نادي اعضاء MOOD، الذي يجمع كل الشبكات ويمنح اعضاء النادي ميزات، تخفيضات ومفاجأت.شبكة المقاهي الاكبر في البلاد، كافيه كافيه تستقبل الربيع مع المذاقات والنكهات الايطالية (1) شبكة المقاهي الاكبر في البلاد، كافيه كافيه تستقبل الربيع مع المذاقات والنكهات الايطالية

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .