بريچات تُطلق فعاليات ترويجية مثيرة منعشة في الوسط العربي برفقة فرقة مزمار

 

تستمر شركة بريجات بمفاجأة المستهلكين وبالاحتفال بالنكهة الجديدة “تمر هندي”  التي اطلقتها خصيصا لشهر رمضان المبارك ، وأطلقت  فعاليات ترويجية مثيرة ومنعشة في اوساط المستهلكين.

في اطار هذه الفعاليات وصلت فرقة مزمار للعروض الفنية بقيادة الفنان الفرد حجار الى نقاط البيع  الرائدة حيث قامت باستقبال الزبائن باحتفالية مميزة  واعطائهم فرصة تذوق النكهة الجديدة “تمر هندي”.

يُذكر انه قامت الشركة مؤخرا بإطلاق حملة اعلانية واسعة شملت  اعلان متلفز بطولة دريد لدواي واعضاء فرقة مزمار للعروض الفنية بقيادة الفنان الفرد حجار ” تحت شعار” تمر هندي أطيب مشروب عندي”، كما واطلقت  رزم سداسية احتفالية بالنكهات المفضلة والمحبوبة: البرتقال والليمون – نعنع كجزء من الاستراتيجية الشاملة التي تتبعها شركة بريچات منذ سنوات في المجتمع العربي.

بريچات تُطلق فعاليات ترويجية مثيرة منعشة في الوسط العربي برفقة فرقة مزمار  (2) بريچات تُطلق فعاليات ترويجية مثيرة منعشة في الوسط العربي برفقة فرقة مزمار  (3) بريچات تُطلق فعاليات ترويجية مثيرة منعشة في الوسط العربي برفقة فرقة مزمار  (4) بريچات تُطلق فعاليات ترويجية مثيرة منعشة في الوسط العربي برفقة فرقة مزمار  (5)

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .