الكترا تطلق مكيفات “إلكترا Platinum A”  الأوفر والأكثر تطورا  ليلة كاملة من التبريد بأقل من 2 شيكل  

الكترا تطلق مكيفات الكترا Platinum A   الأوفر والأكثر تطورا  ليلة كاملة من التبريد بأقل من 2 شيكل (3)

 

  • ترافق عملية الاطلاق حملة اعلانية خاصة للمجتمع العربي بطولة الممثل حسين طه

 

 

أطلقت شركة “الكترا للتكييف” الرائدة في مجال المكيفات في البلاد، مجموعة المكيفات العلوية الأكثر تطورا والأوفر، من سلسلة “الكترا Platinum A”، التي توفر حلولا شاملة في مجال التكييف، تتناسب مع مختلف الاحتياجات والمساحات،  بدءا من الغرف الصغيرة وصولا إلى الصالونات الواسعة، وتقتصد بشكل كبير باستهلاك الكهرباء ومصاريفها.

تم تطوير السلسلة الجديدة الرائدة ” الكترا Platinum A”  بعد فحص عميق لاحتياجات المستهلك، وفهم كل المعايير المهمة التي تؤثر في اختيار مكيف، ودمجها في سلسلة واحدة، توفر الحل الأمثل لجميع المستهلكين.

إنها مجموعة المكيفات العلوية الاكثر اقتصادا بالكهرباء، والأكثر توفيرا للطاقة، بحيث لا يتجاوز استهلاكها 2 شيكل لليلة كاملة من التبريد. مكيفات السلسلة الجديدة مصممة مع لوحة مسطحة وبشكل منحني عصري وانيق يمتزج بشكل جميل مع تصميم الغرفة.

يجيل وايت، مدير عام شركة “إلكترا للتكييف” قال:” سلسلة المكيفات الجديدة “الكتراPlatinum A ” اقتصادية بالكهرباء، هادئة جدا، جميلة التصميم، وموثوقة بحيث يمكن الاعتماد عليها.  لا شك ان الحديث يدور عن سلسلة موثوقة هي الاكثر تطورا في سوق المكيفات المحلي”.

وأضاف وايت “إن السلسلة الجديدة مناسبة بشكل خاص لغرف النوم،  إذ تعمل بهدوء كبير، وصوتها أثناء العمل أكثر انخفاضا بنحو النصف مقارنة مع  مجموعات مكيفات موازية( حسب فحص مختبرات الكترا)، بدءا من 32 ديسيبل فقط” .

“الكترا Platinum A”،  هو المكيف العلوي الوحيد المنتج في البلاد ومتوفر بـ 6 نماذج (موديلات)، ومصادق عليه من قبل مؤسسة المواصفات والمقاييس (المعايير) الاسرائيلية (تاف تيكين)، ويشمل تقنيات متطورة كثيرة مثل : sleep, I Feel, Clean, Turbo, Timer وغيرها من التقنيات التي تمنحكم متعة كبيرة ، بالإضافة الى كفالة لمدة 3 سنوات.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .