ابن المغار نضال خرانبة يفوز بلقب “تشامبيونز شيف” من مجموعة كافيه كافيه

بعد تذوق 800 وجبة، اختيار الفائز الكبير في مسابقة كافيه كافيه تشامبيونز شيف (4)

بعد منافسات دامت لاربعة اشهر، بين 600 شيف ،طاه، نادل من جميع انحاء البلاد والذين يعملون في فروع شبكات مجموعة “كافيه كافيه” تم اختيار الفائز بلقب ” تشامبيونز شيف ” وهو نضال خرانبة ( 27 عاما) من قرية المغار.

المتسابقون الذين تأهلوا الى المرحلة النهائية ، قاموا بتحضير وجبة باسلوب حر ومع انتهاء المسابقة تم تتويج الفائز مع الوجبة الفائزة.  طوال فترة المنافسة، وفي كل مرحلة كانت هناك مهام مختلفة وحسب هذه المهام تم اختيار المتنافسين، ومنها تحضير وجبات بنكهة ايطالية، وجبات من مواد خام غير مألوفة وغيرها من الوجبات. وقام المتسابقون الذين وصلوا الى المرحلة النهائية بتحضير الوجبات امام لجنة مكونة من : رونين نامني، مالك مجموعة كافيه كافيه، مدير عام المجموعة نوعام تسيمرمان، شيف المجموعة نير مزراحي و”الماستر شيف” توم فرانس.

الوجبة الفائزة  كانت لنضال خرانبة وكانت مكونة من فيليه البقر مع “الكبة النية” والمحشوة بلحم الخاروف المفروم ناعم، رقائق ارضي شوكي، كريم كاشيو، فقع، نبات الكبر والتوابل. الفائز وشيف المجموعة نير مزراحي، سيعملان على تشكيل وجبة خاصة للجمهور الواسع في قائمة الطعام الجديدة.

نضال خرانبة ولد في قرية المغار، وهو يدير مطبخ “كافيه كافيه” في كريات يام ، قبل ذلك  عمل كطباخ في مطعم الشيف” مجديلنا”.

نبذة عن  مجموعة كافيه كافيه: شبكة  مجموعة كافيه كافيه (شبكة “كافيه كافيه” شبكة مقاهي ومخابز ” לחם ארז” شبكة الباستا عالية الجودة ” לבורטוריו די פסטה”،  شبكة مطاعم اللحوم “לחם בשר”، شبكة مقاهي “”Fresh kitchen شبكة ساندويتشات اللحوم “Ruben”)، هي شبكات المقاهي الرائدة في البلاد، تملك أكثر من 152 فرعا منتشرة في جميع انحاء البلاد. كافيه كافيه وللمرة الخامسة على التوالي تدخل في قائمة السوبربراندس، والسنة السابعة على التوالي في قائمة الـ 100 ماركة الرائدة لشبكة جلوبوس. وهي بادارة  مدير عام المجموعة نوعام تسيمرمان، وبملكية رونين نامني وميكي طال.

لمجموعة كافيه كافيه نادي اعضاء MOOD، الذي يجمع كل الشبكات ويمنح اعضاء النادي ميزات، تخفيضات ومفاجأت.

بعد تذوق 800 وجبة، اختيار الفائز الكبير في مسابقة كافيه كافيه تشامبيونز شيف (1) بعد تذوق 800 وجبة، اختيار الفائز الكبير في مسابقة كافيه كافيه تشامبيونز شيف (2) بعد تذوق 800 وجبة، اختيار الفائز الكبير في مسابقة كافيه كافيه تشامبيونز شيف (3)  بعد تذوق 800 وجبة، اختيار الفائز الكبير في مسابقة كافيه كافيه تشامبيونز شيف (5) بعد تذوق 800 وجبة، اختيار الفائز الكبير في مسابقة كافيه كافيه تشامبيونز شيف (6) نضال خرانبة فاز بلقب تشامبيونز شيف من مجموعة كافيه كافيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .