رئيس المجلس المحلي جميل خير: أتمنى لبلدنا البقيعة ان تبقى منارة للتأخي والمحبة وكل عام والجميع بخير 

أهالي البقيعة الكرام
مع نهاية أيام عيد الأضحى المبارك أتمنى للجميع الصحة والسعادة ولبلدنا ان تبقى منارة للتأخي والمحبة بين الجميع.
كما هو معروف تم الغاء حفلات العيد لهده السنة وزيادة الفعاليات للأطفال.
كلنا لاحظنا المشاركة الواسعة لكل أهالي بلدنا في هده الفعاليات، من متدينين ومتدينات وغير متدينين وغير متدينات، وكان شبه اجماع ان هذه الشراكة زادت من روعة العيد، ولذلك سنعيد النظر في برامج العيد للسنين القادمة لتلبي رغبات الجميع ولنضمن أكبر شراكة ممكنة للصغار، للصبايا والشباب وللكبار.
قام المجلس المحلي بترميم سطح الملجأ والحمامات فيه للنساء والرجال لتخدم أهالي بلدنا طيلة أيام العيد، هذه الحمامات ستبقى مفتوحة طيلة أيام السنة لتخدم زوار بلدنا، طلبي ورجائي من الجميع المحافظة على المكان ونظافته لتبقى بلدنا في رقيها المعتاد.
بهده المناسبة اشكر كل أهالي بلدنا وخاصة أصحاب البسطات الذين تقيدوا بغالبتهم الساحقة في الحفاض على النظافة وعدم بيع المفرقعات وفرودة الخرز واطلب من المخالفين عديمي المسؤولية، وهم قلة قليلة، الامتناع عن ذلك مستقبلا.
وشكري العميق لكل القائمين على تنظيم وترتيب فعاليات العيد واخص بالذكر الاخوة سميح زين الدين، حميد حميد, سامي غضبان، عزيز فضول، نائل خير، محمد خير، جمعية מל״ח، حركة الشبيبة الدرزية، جمعية شروق،כיתת הכוננות, جمعية جسر،وعمال النظافة على ما بذلوه من جهد لتقديم الأفضل لأطفالنا وأهالي بلدنا.
جميل خير
رئيس المجلس المحلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .