اصابة ثلاثة مواطنين من ابو سنان واللد بالرصاص، وحريق في يركا

 

102

 علم مراسلنا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري ان بغضون  منتصف الليلة الفائتة في السلطة المحلية الجديدة- المكر, اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية اصابت مواطن من ابو سنان بجراح التي وصفت بالمتوسطة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى في نهاريا.

 وان نحو ساعات منتصف الليلة الماضية، باللد، تم استلام اخطار بالشرطة مفاده اطلاق نار داخل منزل مواطن عربي في شارع  ” فينسكر “تخلله اصابة 2 شخصين 52.14 عاما بجراح ما بين طفيفة ومتوسطة تحولا معها بصورة مستقلة للعلاج بمستشفى اساف هروفيه.

وفي كلا الخبرين قالت السمري:

الشرطة باشرت في اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

 اما كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للإعلام العربي فجاءنا منه:

أن حريقا شب في منزل بقرية يركا فجر اليوم، وأن طواقم اطفاء وانقاذ من محطة زفولون وصلت الى المكان واتضح ان النيران اخمدت من المتواجدين. رجال الاطفاء والانقاذ قاموا بالبحث عن عالقين واخراج الدخان الكثيف من المكان. لم يبلغ عملية اصابات. يجري تحقيق لمعرفه اسباب نشوب الحريق.

الطيبة – اطلاق نار واعتقال 4 مشتبهين وضبط اسلحة

وجاءنا من السمري لاحقا ان مساء البارحة الخميس في الطيبة تم اطلاق عيارات نارية اتجاه منزل مواطن مما الحق فيه اضرارا مادية طفيفة

هذا وفي اعمال البحث الواسعة والتحريات والتحقيقات التي باشرت فيها الشرطة تمت الليلة مداهمة منزل اخر بالطيبة مع اعتقال 4 مشتبهين بالضلوع في اطلاق النار اتجاه المنزل الاول وبما شمل قاصرين وبالغين 16-20 عاما مع ملاحظة افراد الشرطة خلال تنفيذ الاعتقال القاء بندقية ومشط ذخير وذخيره من اعلى سطح منزل المشتبهين وبحيث تم ضبط الاسلحة وتحويلها والمشتبهين للتحقيقات الجارية مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين خلال ساعات نهار اليوم الجمعة على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .