اتمام الصلح بين عائلتي نقولا وسواعد بقرية راس العين

إتمام الصلح بين عائلتي نقولا وسواعد بقرية راس العين

 

وقد قامت لجنة الصلح برئاسة الشيخ محمد احمد عنان ابو قاسم سواعد واعضائها، السيد مازن غنايم رئيس مجلس سخنين، السيد صالح خوري ابو فادي من سخنين، السيد يحيى سرحان ابو جمال من قرية نحف، السيد محمد كيوان ابو علي من مجدالكروم، السيد شوقي ابو لطيف رئيس مجلس قرية الرامه، والسيد طلال ابراهيم ابو انور من الكمانه، الحاج ابو فلاح من سخنين، السيد اسعد زيدان من قرية الرامه والسيد فايز ابو وليد من سخنين عبر ثلاثة سنوات بالعمل على الصلحه بين العائلتين شحاده من قرية راس النبع وعائلة نقولا .
اثناء اتمام الصلح تواجد الكثير من الحاضرين يتكللهم رئيس المجلس الاقليمي رون شني، المحامي شوقي شنان ابو خالد والحاج كريم الجاروشي ابو سامي.
يهنيئ ويبارك رئيس لجنة الصلح الشيخ محمد احمد عنان للعائلتين باتمام الصلح بخير وعلى ذلك انه كانت مشاركه من بين الطرفين عبر الثلاث سنوات والحمدلله اننا تقدمنا واتممنا الصلح بين الطرفين وانه علينا دائما ان نحافظ على الاخوه والجيره الحسنه وان المشاكل والعنف لا تحل بالعنف المضاد وإنما بالصبر والتسامح وان العنف لا يؤدي لاي تقدم بالحياه،
كما وان الشيخ ابو قاسم محمد احمد عنان قام بشكر اعضاء لجنة الصلح التي ساهمت بهذا الصلح عبر الثلاث سنوات وشكر كذلك الساده الحاضرين الذين قاموا بمراسيم الصلح.
وقد قام السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس المجلس الاقليمي ميسجاڤ رون شني والحاج كريم جواريش ابو سامي بمباركة هذا الصلح الذي تم على خير بفضل كل اعضاء لجنة الصلح .
كما وشكرا اللعائلتين ال نقولا وال شحاده السواعد الشيخ ابو قاسم محمد العنان على ما قام به من مجهود لإتمام مراسيم هذا الصلح المبارك، كما وأثنو أعضاء لجنه الصلح على ما قام به الشيخ ابو قاسم لإتمام وإبرام هذا الصلح الميمون.

























































































































































اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .