الفنانان ريما معدي وابراهيم خوري يُتوّجان كنجمي المغار لعام 2108

كتب عزات عساقلة:

تحت رعاية مجلس المغار المحلي ووزارة الثقافة والرياضة وشركة المراكز الجماهيرية، وبحضور واسع من المشجعين، شبّانا وشابات، اهالٍ واصدقاء وفنانين وحضور كريم ونوعي.. تقدمهم رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم، ومن اليه من مسؤولين وفنانين ومتذوقي الفنون؛ غصت بهم مساء أمس السبت، قاعة اشكول فايس المغارية، ضمن حفل موسيقي غنائي لتتويج نجم المغار، في مرحلته النهائيه لعامه الثالث على التوالي.
هذا، واستهل الحفل الذي تولى عرافة وتقديم له بتألق الناشط رأفت خريس، بمعزفة “النهر الخالد”، قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايمن صلاح الدين؛ تلاها وصلة مشتركة لرباعي المتنافس على لقب نجم المغار. ثم تكلم في المناسبة، بالثناء على مثل هذه النشاطات واهمية دعمها كل من: رئيس المجلس المحامي غانم مدير المركز الجماهيري- السيد نزار دغش…
اما المتسابقون على النجومية فهم عن فئة الكبار ابراهيم خوري ودانا فتفوت ومن فئة الصغار ريما معدي وتيما خليل، حيث قدم كل منهم/ن اغانيه امام لجنة التحكم المؤلفة من الموسيقيين: سميرة بسيلا، مجد قطيش، كيان ظاهر وموفق علي. مقدمةً رأيها وتوجيهاتها للمتسابقين.. في حين تم عرض، من خلال شاشة تلفزيونية محوسبة، بعض المحطات عن نشأة كل واحد/ة ـ الفنية والحياتية..
تجدر الاشارة الى انه تم نقل الحفل ببث حي ومباشر من تلفزيون منتيكالو، كما تم تكريم الفنانين/ات وغيرهم من مسؤولين بشهادات التقدير، في آن صفق الحضور بحرارة وانّجذاب وتفاعل مع المتسابقين، لينهي الحفل مديره خريس، منوها ان كل واحدة او واحد من المشاركين في المسابقة يستحق ان يكون نجم المغار. لكن لا بد من الذي لا بد منه، فقد ارتأت لجنة التحكيم المهنية ان تشير الى ابراهيم خوري عن فئة الكبار والى ريما معدي عن فئة الصغار ليكونا نجما المغار لعام 2018.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .