نحف: نعمت “المريج” الثانوية التكنولوجية تستقبل طلاب التواسع في مدرستيّ الرسالة وابن سينا

 

نظمت مدرسة نعمت “المريج”، الثانوية التكنولوجية في نحف، يومين مفتوحين، لطلاب التواسع في المدرستين: الرسالة وابن سينا، وذلك يومي الأربعاء والخميس 24 و 25/1/2018 ، في القاعة الرياضية، في نحف. قامت المدرسة باستقبال الطلاب، وبتقديم معلومات عن المدرسة، وعن تخصصاتها من خلال محطات متنوعة.

كانت المحطة الأولى هي للاستقبال وتقديم معلومات عامة عن المدرسة، والمحطات التالية كانت لعرض التخصصات والتي تضمنت الفروع التالية: الميخوترونيكا، الاتصالات والفنون. وكل تخصص من هذه التخصصات يشمل العديد من المواضيع النظرية والعملية، قام المعلمون المتختصّصون بتقديم المعلومات الأساسية حولها.

كانت في استقبال الطلاب مديرة المدرسة، المربية سوسن قدورة، التي تقود مجهودًا جبارًا لنقل المدرسة إلى مرتبة المدارس التكنولوجية العصرية المتقدمة، وقد شاركتها مستشارة المدرسة، رلى عراف، في هذه المهمة، إضافة إلى الطالب سليمان مصري، رئيس مجلس الطلاب في المدرسة.

أما مسؤولو الفروع: كمال أبو حامد، وسيم مطر وزهدي قادري، فقد توزعوا على المحطات يرافقهم زملاؤهم المعلمون: إبراهيم قيس، جمالات دكور، صفية قيس، جميلة شباط، الذين قدموا الشرح وعرضوا النماذج الحية من إنتاجهم، بمساعدة عدد من طلاب هذه الفروع.

لقد عمل طاقم المعلمين، إلى جانب زملائهم المذكرين أعلاه، بشكل جماعي منظم ، كل في مسؤوليته يقوم بها على أكمل وجه، وهم: نهال قشقوش، أحمد خاروف، أمجد عباس، ياسمين مصري، إيناس مصري، نائلة قيس، نيفين عباس. وقد تعاونت مدرسة نعمت المريج مع إدارة مدرستي: ابن سينا والرسالة بأعلى درجات التعاون، مما عزّز التكامل في المشهد التعليمي المحلي، ومما عكس الحرص والمسؤولية التربوية على الأجيال الصاعدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .