نحف: الكاتبة أنوار الأنوار تتألّق في ملتقى القصة العربية بعمّان

4

بدعوةٍ من أمانة عمّان، ومن مركز بيت تايكي الثقافيّ، شاركت ابنة قرية نحف الجليلية، الكاتبة أنوار الأنوار (أنوار سرحان)، في ملتقى القصّة العربية الذي انعقد أوائل أبريل الجاري، والذي ضمّ نخبةً من الأدباء العرب والأردنيين. حيث عُقدت أمسيات قراءات قصصية وندوات نقديّة مميزة، بمشاركة الكتّاب والنقّاد والمهتمّين.

وقد شارك في الملتقى إضافةً إلى أنوار الأنوار، الأدباء والأديبات: صبحي حديدي- سوريا، أنيس الرافعي- المغرب، صابر رشدي- مصر، مريم الساعدي- الإمارات، أحمد بومعيز- المغرب، غادة البشتي- ليبيا، إضافةً إلى حضور مميز من الأدباء الأردنيين مثل: مفلح العدوان، نائل العدوان، هزاع البراري، جمعة شنب، تيسير نظمي، حنان بيروتي وآخرين، وذلك بتنسيق مديرة الملتقى الأديبة بسمة النسور والأستاذ سامر خرينو. كما استذكر الملتقى عديّ مدانات رائد القصة الأردنية، واحتفى بمفلح العدوان، إضافةً إلى تكريم خاصّ ومميز من أمانة عمان لكلّ من الضيوف العرب حول مشاركاتهم وإبداعاتهم.

عن مشاركتها ذكرت الأديبة أنوار الأنوار أنّها دُعيت بصفتها الشخصية والإبداعية، ولم تمثّل أية جهةٍ سوى مسيرتها الأدبية الشخصية، كما أكّدت أنّ مثل هذه الملتقيات هي سبيلٌ حيّ لتبادل الآراء والرؤى وللاحتفاء بعمق بلونٍ أدبيّ يجمعنا.

2 3 5 6 7 8 9 10

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .