مقتل شابين بالقرب من كفر ياسيف،  ومصمص جراء اطلاق نار

صورة| ضحية جريمة القتل من ام الفحم اياد حمزة بدير (36 عاماً) إثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة مصمص اثناء تواجده داخل سيارته مساء اليوم

جاءنا من المتحدث باسم الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر  ان الشرطة تلقت  مساء هذا اليوم بلاغ حول حادثة إطلاق نار على سيارة على الطريق السريع 70 بالقرب من مدخل بلدة كفر ياسيف.

 

واضاف البيان قائلا: نتيجة إطلاق النار، أصيب سائق السيارة بإصابات بالغة (وفق مصادر طبية)  وأحيل إلى مركز الجليل الغربي الطبي في نهاريا.

 

كما نوه البيات الى ان قوات معززة من الشرطة سارعت الى  المكان وشرعت بعمليات مسح وتمشيط كم وتم نشر حواجز تفتيش بهدف رصد الجناة. والى جانب هذا شرع محققون خبراء تشخيص جنائي بجمع البينات والأدلة من المكان.. وللأسف الشديد في وقت لاحق تلقت الشرطة بلاغا من المستشفى عن الإقرار عن وفاة المصاب وهو في الثلاثينيات من عمره.

 

الشرطة تحقق في شبهة لجريمة قتل  في قرية مصمص

 

وفي بيان لاحق قال بدر: انه قبل قليل تلقى مركز الشرطة 100  بلاغ عن رجل متوفي اثر  اطلاق نار في قرية مصمص في وادي عارة.. وان قوات من الشرطة سارعت إلى المكان وعثرت على جثة رجل في الثلاثينيات من عمره.

وانتهى البيان الى القول  ان قوات من الشرطة في مكان الحادث وخبراء التشخيص الجنائي يعملون على جمع البينات والأدلة كجزء من التحقيق وفحص الخلفية لوقوعه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .