مصرع شابين من الرامة والمغار جراء اطلاق النار عليهما في قرية مسعدة في الجولان

المحتويات

1

عمَّم الناطق بلسان شرطة الشمال، بيانًا على وسائل الإعلام وصل موقع الوديان  نسخة عنهُ، جاء فيه: “وقع حادث اطلاق نار من مركبة نحو مركبة أخرى باتجاه شخصين من قرى الشمال، في بلدة مسعدة في الجولان، مما أسفر عن مصرعهما”، كما جاء في بيان الشرطة.

وتابع البيان: “هذا وقد قامت الشرطة بتطويق المكان، مع الاشارة الى ان الخلفية جنائية. يشار الى ان محققي الوحدة المركزية في لواء الشمال هرعوا الى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات الواقعة”، الى هنا بيان الشرطة.

وجاء في بيان عممته الناطقة بلسان الشرطة، في الوسط العربي لوبا السمري: “وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة اقدم مجهولو الهوية على إطلاق عيارات نارية من داخل مركبة نحو اخرى كان يستقلها شخصان عربيّان، على ما يبدو من سكان منطقة الرامة مما أسفر عن مصرعهما على الفور. هذا وتواصل قوات معززة من شرطة الشمال ووحدة التحقيقات المركزية  اليمار التي هرعت الى هناك أعمال البحث، الفحص، التشخيص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل شبهات تنفيذ هذه الجريمة المزدوجة التي تعود خلفيتها على ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية”، كما جاء في بيان السمري.

وفي بيان آخر للسمري استطردت القول: “لاحقًا تبين أنَّ الضحيَّتين هما شابّان في الثلاثينات من أعمارهما، أحدهما من سكان الرامة والآخر من المغار، على ما يبدو تربطهما علاقة نسب عائليّة. كما وتواصل قوات معزَّزة من الشرطة أعمال البحث والتمشيط بما فيه نصب حواجز، طيارة متنقلة، وراء المركبة فاتحة اللون المشتبهة التي كان يستقلها المُشتبهان اللذان لاذا بالفرار بعد تنفيذ فعلتهما – للفقيدين الرحمة ولذويهما الصبر والسلوان”،

وجاء في وقت لاحق من السمري: أنَّ ضحيّتي الجريمة المُزدوجة هُما أمين سلامة غانم من المغار ووائل فايز غزاوي من الرّامة، في الثّلاثينات من عمرهما، وتربطهما علاقة نسب عائليَّة.

هذا وعلم مراسلنا ان الشابين  كانا في زيارة لأحد أصدقائهما في قرية مسعدة.  احد الشابين القتيلين  تزوج قبل شهرين ونصف من فتاة من قرية مجدل شمس وكان من المقرر أن يسافرا إلى كندا الأسبوع القادم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .