مركزية حيفا ترفض طلب الفحص رغم أن الفارق 10 أصوات فقط في انتخابات ساجور

المحكمة المركزية الإدارية في حيفا، اصدرت اليوم 19/11/2018 قرارا برفض طلب المرشح لرئاسة مجلس ساجور المحلي السيد حاتم غانم، الذي طالب بفحص أوراق التصويت التي كانت لصالح السيد جبر حمود والمكتوبة بخط اليد بقلم رصاص وأوراق التصويت لنفس المرشح لكن غير متشابهة.

هذا وكان المحامي چولدهامر قد تقدم بالتماس للمحكمة المركزية الإدارية في حيفا، يطلب فيه، باسم موكله السيد حاتم غانم، فرز وتصوير ١٢ ورقة تصويت للرئاسة كتبت لصالح السيد جبر حمود بقلم رصاص بادعاء ان هذه الأصوات تعتبر لاغية، كما وطلب عد الأصوات التي كانت لصالح حمود بادعاء ان كل ظرف تصويت يحتوي على ورقتين او ثلاثة لصالح السيد جبر حمود وهي غير متشابهة، تعتبر لاغية.

القاضي برلينير قَبِلَ كل ادعاءات المحاميان عماد وجلال دكور بأنه لا يوجد اساس قانوني للادعاءات بأن كل ورقة تصويت كتبت بقلم رصاص تعتبر لاغية، وقرر القاضي برفض ادعاء الملتمس وقرر انه مسموح وجود اوراق تصويت غير متشابهة للمرشح في نفس ظرف التصويت! بشرط ان يكون عددها لا يتجاوز ٣ اوراق تصويت لنفس المرشح.

من الجدير بالذكر ان القاضي رفض ادعاءات الملتمس بالرغم من ان الفارق هو صغير جدا ولا يتجاوز ال ١٠ اصوات التي فاز بها جبر حمود على منافسه حاتم غانم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .