ما هو السبب وراء خسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو ؟

cro

كان مساء السبت سيئ ومتوقع لدى الكثير من جماهير ريال مدريد بعد الخسارة المؤلمة للمطارد اتليتكو مدريد بأربعة اهداف دون رد .

وحلّل الكثيرون الاسباب وراء الخسارة المفجعة لريال ، لكن النقص الكبير في صفوف الريال جعل دفاع الفريق الابيض يخرج بهذه الصورة الباهتة فلاعبي اتليتكو اصبحوا يطبقون الكرات الهوائية الخلفية امام الريال .


لم يكن النقص فقط السبب الرئيسي ولكن السبب هو انشلوتي نفسه…! فكيف حصل ذلك ؟

 مدرب بحجم انشلوتي وبخبرته يلتقي باتليتكو مدريد 6 مباريات متتالية ويقدم مستويات باهته جدا …!؟ ، هذا امر لا يصدق …! ، اللاعبين لم يتبدلون ولكن عقلية المدرب امام اتليتكو هي الثابتة وهي التي لم تتبدل اطلاقا حتى اللحظة …! تواجه اتليتكو القوي على ارضه وبين جمهوره وأنت ناقص اهم العناصر في فريقك تذهب وتسلم وسط الملعب بشكل غير منطقي اطلاقا …!.


الحقيقة هي ان هذه الخسارة في بداية مرحلة الاياب امر مقبول وجيد ، ولكن الواضح في روح اللاعبين وفي عقلياتهم غير ذلك تماما فالقتال على الكرة والشراسة في وسط الملعب تكاد تكون ماتت وهذه المشكلة حلها بيد المدرب …! ولربما لو خرج هذا الموسم بدون اي بطولة ستثار حوله العديد من المشاكل لأن تحقيق الدوري بعد هذه الخسارة اصبح معقد وأصعب مما يتخيل الكثير ، ناهيك عن الحظ السيئ تاريخيا للسيد انشلوتي مع الدوري .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .