لجنة المبادرة الدرزية تدعو العرب والديمقراطيين اليهود الى التصويت بكثافة للجبهة وحلفائها


 

عقدت سكرتارية لجنة المبادرة العربية الدرزية اجتماعا تنظيميا لها في بيت الكاتب غالب سيف – رئيس اللجنة والمرشح الخامس في قائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في يانوح, ترأسه الشيخ والشخصية الوطنية وعضو سكرتارية اللجنة ومن الرعيل الأول من مؤسسيها سلمان مرزوق, حيث كان موضوع بحث الاجتماع انتخابات الكنيست القادمة في 1.11.2022 .

قدم سيف فيه تقييما شاملا للوضع, في صلبه ان الأحزاب الصهيونية بفكرها العنصري عملت وتعمل كل ما باستطاعتها على اقصاء الانسان العربي من الساحات كافة, وخاصة الساحة السياسية, كفعل لعزله وتغييب مصالحه الوجودية بالكامل, واقصر هذه الطرق طريق سلب صوت العربي لصالح الأحزاب الصهيونية, وفي حال تعثر ذلك ليكون هذا الصوت لصالح من يثق ويخضع لهذا التوجه الصهيوني, وتحت مقولات ثبت انها لا تمت للواقع بصلة, خاصة بما كان مع من سميت اعتباطا : ” حكومة (بانيت-لبيد) التغيير”, وفي حال تعذر لا هذا ولا هذا, الأفضل بالنسبة لهذا النهج الصهيوني عدم التصويت. وعليه دعا سيف كل جماهيرنا العربية والقوى الديمقراطية اليهودية الى الانتباه لهذا الامر الجلل.

بعده اسهم في النقاش والأبحاث والتقييمات والاقتراحات الاخوة والرفاق :  عبدالله أبو معروف, نكد نكد, مجدي ابوطريف, فواز أبو الزلف, جهاد سعد, عماد فلاح, رياض عطالله ومحمد كنعان. بعدها لخص سيف الاجتماع وتم تشكيل طاقم لإدارة المعركة الانتخابية واختيار مقر المبادرة في يركا كمقر لعمل هذا الطاقم ووضع برنامج عمل مفصل, كما وتم اتخاذ قرارات سياسية وتنظيمية مختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .