لجنة التنظيم والبناء المحلية معلي نفتالي تكرّم المحامي د. قيس ناصر على عمله

قام رئيس وأعضاء لجنة التنظيم والبناء معلي نفتالي المسؤولة عن تخطيط القرى الجش، بيت جن، البقيعة، فسوطة، حرفيش ومعليا، بتكريم  ابن قرية كفر سميع المحامي د. قيس يوسف ناصر بمناسبة انهاء فترة عمله كمستشار قضائي للجنة منذ عام 2017. وذلك في احتفال خاص اقامته اللجنة هذا اليوم الاثنين تقديرا للمحتفى به.

وخلال عمله كمستشار قضائي ساعد  د. قيس اللجنة المحلية، بالتعاون الدائم مع رئيسة اللجنة السابقة السيدة مها أبو سمرة وأعضاء اللجنة، على المصادقة على مئات الخرائط التفصيلية، وطلبات الترخيص التي اشتملت على مئات الوحدات السكنية والتجارية في مختلف القرى. كما استطاع حل العديد من نزاعات الأراضي من خلال جلسات وساطة كان يبادر لعقدها تطوعا في اللجنة مما زاد ثقة الجمهور بلجنة التنظيم وعملها.

 

وقد تخلل الاحتفال كلمات مؤثرة لرئيس اللجنة الحالي آفي اجنياهو وأعضاء اللجنة السادة صقر قيس، بادي حلبي، رامز فارس والسيد عبدالله خير الدين رئيس مجلس حرفيش والسيد حاتم عراف رئيس مجلس معليا، والمخططة ولاء عبدالله من قسم التخطيط في اللجنة، عبّروا فيها عن المساهمة الكبيرة للدكتور ناصر في رفع أداء اللجنة وفي خدمة المواطنين التابعين لها في مجال التخطيط وتعامله الإنساني والمهني في سبيل خدمة الناس.

بدوره شكر  المحتفى به د. ناصر اللجنة على التكريم وعبّر عن فخره واعتزازه بالفترة التي خدم فيها قرى المنطقة من خلال عمله كمستشار قضائي في اللجنة اذ رأى وظيفته رسالة اجتماعية وموقعا هاما لحل مشاكل الناس والمساهمة في التخفيف من ضائقة السكن والعمران في البلدات العربية، راجيا للجنة استمرار التقدم والنجاح.

يذكر ان المحامي د. قيس ناصر يعمل حاليا محاميا شريكا ورئيس قسم التنظيم والبناء في مكتب م. فيرون في حيفا، ومحاضرا لموضوع الأراضي في كلية الحقوق في جامعة رايخمان ويتم مسار ما بعد الدكتوراة في القانون بسلسلة أبحاث اكاديمية في مجال الأراضي والتنظيم والبناء والقانون الإداري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .