لائحة اتهام بالقتل العمد بحق سلمان عامر رئيس مجلس جولس

قال الناطق بلسان وزارة القضاء ان النيابة العامة في لواء حيفا ستقدم اليوم الاحد في المحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام بحق سلمان عامر – رئيس مجلس محلي جولس – بتهمة الضلوع بقتل منير نبواني من القرية يوم 5.9.2016.

وكانت المتحدثة باسم الشرطة قالت الخميس انه تم في محكمة الصلح بريشون لتسيون ومع انتهاء الشرطة من خلال وحدة قطرية من تحقيقاتها في ملف قضية سلمان عامر – رئيس مجلس محلي جولس – المشتبه في تنفيذ جريمة قتل منير نبواني من جولس من خلال اطلاق نار وذلك يوم 05.09 الجاري بساحة المجلس هناك، تم تقديم تصريح مدع عام ضد سلمان عامر رئيس المجلس وذلك بما ينسب اليه من شبهات مع تمديد فترة اعتقاله مرة اخرى وذلك حتى نهار اليوم الاحد الموافق 02.10 المقبل تمهيدا لتقديم مكتب النيابة العامة في حيفا لائحة الاتهام بحقه.

هذا وفي وقت لاحق تم فعلا تقديم لائحة الاتهام والتي جاء فيها ان سلمان عامر – 54 عاما – قد قتل منير نبواني – 45 عاما – عن سبق اصرار وترصد وانه سلمان قد عمل على تشويش مجريات التحقيق. 

كما طلبت النيابة حبسه على ذمة التحقيق حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه. وان سبب القتل كان خلافا شخصيا بين الاثنين.

%d7%94%d7%95%d7%a8%d7%93

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .