كوكبة من الشعراء والفنانين يحّيون أمسية شعّرية فنية بحضور نوعي لافت في قرية يركا

تحت رعاية مجلس يركا المحلي برئيسه وهيب حبيش، ومن اليه من مسؤولين ، وبدعم من وزارة الثقافة والرياضة، وبمشاركة كوكبة من الشعراء والفنانين، ضِمّن حضور نوعي تميّز بالوجوه الشبابية، شابات وشباب وشخصيات رسمية وشعبية من يركا ومختلف قرى الجليل والكرمل، شاركوا في أمسية شعرية فنّية  احتضنتها القاعة الثقافة وتولّت عرافتها والتقديم لها، بحضور لافت الشابة الإعلامية لمياء اسدي، حيث تألق الشعراء والفنانين بتقديم ابداعاتهم من قصائد واغانٍ بمرافقة وعزف فرقة “انغام الشرق” بقيادة الموسيقار المايسترو اميل جَمّال ـ الذي، أيضا، رحّب بالحضور، منوها الى أهمية مثل هذه الامسيات وإمكانية نهوض يركا بمشروع ثقافي، يحتضن الشعر والشعراء والفن والفنانين، وما الى هذا من نشاطات، على مختلف مناهلها الأدبية  والفنية والحياتية.

من جانبه الرئيس حبيش رحّب بالشعراء والفنانين ومجّمل الحضور، مشيرا الى أهمية دعم مثل هذه اللقاءات الثقافية الراقية مؤكدًا أن مجلس يركا على استعداد دائم لتبنيها واستضافتها وجعل يركا عاصمة للفنون والثقافة والادب..

هذا واخذت عريفة الحفل اسدي بأسلوبها المميز، تدعو الشعراء والفنانين واحدا تلّو الآخر لإلقاء القصائد والغناء بمشاركة كل من: احمد الخطيب، أنور خير، أنور أبو زيدان، سامي مهنا، مقبولة عبد الحليم، الشابة الصغيرة اماني شنان، مايا بشير الحج ووليد رضا. كما أُلقِيَت قصيدة للشاعر يحيى عطاالله نيابة عنه وقصيدة أخرى لفقيد الشعر ومثل هذه الامسيات مفيد قوقيس.. حيث ابدعوا بالتقديم وشدوا اهتمام وتصفيق الحضور.. في حين قامت الشابة اماني عطاالله بتكريمهم بباقات الزهور.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .