قائمة المستقبل الشفاعمرية تستعد لخوض الانتخابات البلدية القادمة

عقدت قائمة المستقبل الشفاعمرية اجتماعا خاصا لها، الأربعاء 6/6/2018، بحثت خلاله آخر المستجدات على الساحة السياسية المحلية بما في ذلك خوض الانتخابات البلدية القادمة، وتحدث في الاجتماع أعضاء الإدارة وابدى الحضور رأيهم حيث اجمعوا على قرار بضرورة تقديم قائمة عضوية للمجلس البلدي في الانتخابات القريبة القادمة قائمة المستقبل خاصة وانه على الرغم من عدم تمثيلها في المجلس البلدي الا انها كانت الاكثر نشاطا وفعالية لمصلحة شفاعمرو وعلى كافة الاصعدة، لذا فهي تخوض المعركة الانتخابية القادمة بثقة وطمأنينة وتأمل كسب ثقة الناخب الشفاعمري.. هذا ودعت قائمة المستقبل الى وحدة القوائم في الشارع المعروفي معلنة عن استعدادها للتفاوض مع جميع القوائم لتأليف قائمة واحدة، وتحميل المسؤولية لمن سيقف حجر عثرة امام هذا المطلب. كذلك تم في هذه الجلسة انتخاب الاخ سلمان شوفانية وكيلا للقائمة والاخ شفيق خنيفس سكرتيرا.

هذا، وتعلن قائمة المستقبل عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس القائمة لكل من يرى بنفسه مؤهلا لذلك من كوادر القائمة وخارجها حتى موعد أقصاه 16.6.18 حيث يقدم كتابا خطيا الى سكرتير القائمة الأخ شفيق خنيفس.

ويغتنم كادر وادارة القائمة قرب حلول عيد الفطر السعيد لنتقدم باحر الامنيات واطيب التبريكات سائلينه تعالى ان يعود هذا العيد وقد تحقق السلام العادل والشامل في بلادنا والعالم اجمع. وكل عام وشفاعمرو واهلها الطيبين بألف ألف خي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .