عكاوي متهما باغتصاب وسرقة ممتلكات سيدة/ يركاوي ينقل لحوما مخالفة للقانون واخر يحتجز عصافيرا محمية

 

أحد سكّان عكا يشتبه في قيامه باغتصاب إحدى سكّان كرميئيل وسرقة ممتلكاتها: القت شرطة إسرائيل القبض على المشتبه به وقدمت النيابة العامّة في حيفا صباح اليوم تصريح مدعٍ ضدّ المشتبه به

تلقى مركز الشّرطة 100 في تاريخ 15.03.2022 بلاغاً حول اشتباه بارتكاب جريمة سطو واغتصاب في عكا وشرعت الشرطة بالتّحقيق في الحادث.

كشف التحقيق أنه بينما كانت الضحية (44) عامًا من سكان كرميئيل، تمر بالقرب من موقف للسيارات في عكا، ألقاها المشتبه به على الأرض واغتصبها وسرق منها الحقيبة التي بحوزتها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

في غضون ذلك، مع القيام بتحقيقات مختلفة قام بها أفراد مركز شرطة عكا، بما في ذلك ضبط ومشاهدة الكاميرات الأمنية، ألقت الشرطة القبض على المشتبه به، وهو من سكان عكا في ال 30 من عمره، وأحيل للتحقيق في مركز شرطة المدينة.

تمّ تمديد توقيف المشتبه به من وقت لآخر، وصباح اليوم قدمت النيابة العامة في لواء حيفا تصريح مدعٍ ضد المشتبه به، وسيتم تقديم لائحة اتّهام ضده في الأيام القادمة مرفق بطلب التوقيف حتّى نهاية الإجراءات القانونيّة بحقّه.

 

شرطة إسرائيل بالتّعاون مع وزارة الزّراعة أوقفت أمس سائق سيارة من قرية يركا، صاحب “مسلخ” للمواشي في القرية كان يحمل مئات الكيلوغرامات من اللحوم المشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك

خلال نشاط قام به أفراد مركز شرطة الجليل الغربي أمس في قرية يركا، بالتعاون مع مفتشين من وزارة الزراعة، للحفاظ على سلامة الجمهور، ألقت الشرطة القبض على أحد سكان يركا في ال 50 من عمره، والذي ضُبط في سيارته حوالي 600 كيلوا من اللحوم، المشتبه بأنها بدون رقابة وبدون التصاريح اللازمة وبدون تبريد.

في غضون ذلك، تم ضبط اللحوم وإتلافها إلى جانب التحقيق مع المشتبه به من قبل مسؤولي وزارة الزراعة، وبناءً عليه تم استدعاؤه لجلسة استماع أمام مندوبي وزارة الزراعة.

ايضا في بيت يركاوي

شرطة إسرائيل بالتّعاون مع سلطة حمايّة الطّبيعة والحدائق أوقفت يوم أمس أحد سكّان يركا الّذي ضبط في بيته قرن غزال وعصفورين من نوع “كوكاتو” محميّين

في إطار نشاط مركز قام به أمس أفراد شرطة الجليل الغربي بالتعاون مع سلطة حماية الطبيعة والحدائق، ضبط أفراد الشرطة قرون غزال في منزل بقرية يركا، وهي غرض طبيعي محمي وغير مسموح الإحتفاظ به و 2 عصفورين من نوع “كوكاتو” الذي يجب اصدار موافقة لحيازتهم.

في نهاية النشاط، تمّ توقيف شخص في ال 40 من عمره للتحقيق من قبل سلطة حماية الطبيعة والحدائق.

التّحقيق مستمر.

مرفق صور الطيور والقرون التي تمّ ضبطها – شعبة الإعلام.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .