طمرة: اغلاق قاعة رياضية لفترة 30 يوما لمخالفته منع انتشار وباء الكورونا

 

في اطار نشاط تطبيق القانون لضمان امن وسلامة الجمهور قام افراد الشرطة بتفقد المحال التجارية في مدينة طمرة. خلال النشاط لاحظ افراد الشرطة صالة لياقة بدنية تعمل خلافًا لأمر صحة الجمهور.

قام اصحاب الصالة الرياضية بتفعيلها بالرغم من التحذيرات التي تلقوها في وقت سابق. يهدف هذا النشاط لمساعدة وزارة الصحة لتطبيق الامر لمنع انتشار الوباء في الدولة.

تم استدعاء صاحب الصالة 26 عام من سكان طمرة يوم امس 19.03 الى مركز الشرطة لجلسة استماع ومع نهايتها  قرر قائد المركز اصدار امر اغلاق اداري لفترة 30 يوما وفق قانون الطوارئ.

هذا وتناشد الشرطة الجمهور الامتثال للتعليمات الصادرة من وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمكافحة انتشار الوباء في الدولة. كما نتوقع من الجمهور أن يمتثل الى تعليمات افراد الشرطة والمراقبين وأن يساعد في المكافحة المشتركة التي نقوم بها نحن والمواطنين للحد من انتشار الفيروس. بالإضافة الى المهام الملقاة على عاتق الشرطة في مجال الامن وتطبيق القانون والحفاظ على الامن العام ستواصل شرطة اسرائيل تقديم المساعدة لوزارة الصحة لمنع انتشار الوباء وذلك بهدف ضمان امن وسلامة وصحة الجمهور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .