ضبط اسلحة ولحوم فاسدة في طمرة

الصورة من الشرطة

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ان مجهولين قاموا قرب منتصف ليلة أمس 14.9.19 في مدينة الناصرة  بعملية سطو وسرقة اموال بالتهديد بالسلاح من فرع توتو لوتو في المدينة.

واضاف البيان: قوات من الشرطة وصلت الى المكان وشرعوا بأنشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة هذا الى جانب عمل المحققون على جمع البينات والأدلة  لفحص ملابسات الحادث.

وفي بيان لشرطة الجليل جاء انها ضبطت في مدينة طمرة، مسدسين وذخيرة، بالإضافة الى طن ونصف من اللّحوم غير الصّالحة للاستهلاك. وانه خلال النشاط  الذي قامت به اليوم الأحد، تمّ ضبط سلاحين من نوع CZ  وFN  داخل بيت سكني. وأثناء البحث تم الكشف عن متجر للحوم يحتوي على لحوم غير صالحة للاستهلاك، حيث لا تتوفر فيه ظروف تخزين وتبريد مناسبة واستطرد البيان قائلا: تواصلت الشّرطة مع مفتشين من وزارة الزّراعة وقد أكّدوا على عدم صلاحيّة اللّحوم، حيث صادرت وزارة الزّراعة طن ونصف من اللّحوم غير الصّالحة للاستهلاك.
وانتهت الشرطة الى القول:”اعتقل مشتبه (33 عامًا) من سكان طمرة، وأحيل الى مركز الشّرطة للتحقيق معه بشبهات حيازة الأسحلة وتسويق اللّحوم غير الصّالحة للاستهلاك، كما سيحضر جلسة يوم غد الثنين لطلب تمديد اعتقاله في محكمة الصّلح في عكا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .