شفاعمرو: وفد لجنة المبادرة العربية الدرزية يتضامن ويستنكر هدم البيوت


قام يوم أمس الاثنين الموافق 30.9. 2019 وفد من لجنة المبادرة العربية الدرزية بزيارة تضامنية مع أصحاب ال 3 بيوت التي هُدمت قبل أيام في شفاعمرو، شارك فيه أعضاء سكرتارية اللجنة: رياض عطالله، هادي زاهر، فواز أبو الزلف، زاهي عليان وجهاد سعد، ورئيس اللجنة غالب سيف.
كانت محطة الوفد الأولى بيت المربي ابو مصطفى إبراهيم نمارنة، حيث تواجد جمع من الشيوخ والشباب الذين استقبلوا الوفد بحفاوة، رحب السيد إبراهيم بالوفد وثمن الزيارة عاليًا.
تحدث باسم الوفد امام الحضور، ولاحقا في خيمة ” البناء والبقاء الشفاعمرية”، رئيس اللجنة الكاتب غالب سيف، والذي أشار الى أن لجنة المبادرة العربية الدرزية كانت ومنذ طرح فكرة سن قانون كامينتس العنصري – قانون الهدم.
بعدها قام الوفد وبرفقة السيد ماجد نمارنة – صاحب أحد البيوت التي هُدِمت، بزيارة مواقع البيوت والاطلاع على آثار هذه الجريمة السلطوية المُروعة، وكانت آخر محطة من الجولة زيارة خيمة الاعتصام التي أقامتها اللجنة الشعبية الشفاعمرية، التي توحد شفاعمرو – مؤسسات وأهالي، لمواجهة هذه الجريمة النكراء، حيث كان في استقبالهم رئيس اللجنة احمد حمدي وعضو البلدية زهير كركبي والدكتور مصطفى نمارنة صاحب أحد البيوت التي تعرضت لجريمة الهدم، ولفيف من الشخصيات الشفاعمرية.
هذا ورحب بالوفد رئيس اللجنة الشعبية احمد حمدي والدكتور مصطفى نمارنة مؤكدان على اهمية الزيارة التضامنية مشيدان بدور لجنة المبادرة النضالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .