شفاعمرو: مصرع  الشابة جوهرة خنيفس (28 عامًا) بعد تفجير سيارتها

 

لقيت مساء امس الثلاثاء، الشابة جوهرة خنيفس (28 عاما) ابنة نائب رئيس بلدية شفاعمرو فرج خنيفس، مصرعها اثر انفجار سيارة بالقرب من ملعب كرة القدم في المدينة، وقامت  طواقم الاسعاف بإقرار وفاتها في المكان متأثرة بجراحها.

وجاءنا من الشرطة : سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وبعد أنّ رصدوا مكان الحادث، باشروا في جمع الأدلّة والبيّنات، وقاموا باستدعاء خبير المتفجرات ومن التحقيق الأولي تبين عن وضع عبوة ناسفة في السيارة.

كما باشر أفراد الشرطة بالتحقيق في الحادث وفي هذه المرحلة يقومون بإجراءات وتم نشر قوات الشرطة وإقامة حواجز تفتيش ونشاط مسح وتمشيط لرصد مكان المشتبه بهم، والتحقيق في بدايته ” .

وقالت مسعفة نجمة داود الحمراء هوديا روزا: “عندما وصلنا إلى مكان الحادث رأينا السيارة تشتعل. في نهاية عمليات الإطفاء ، حددنا ضحية وكان فاقدا للوعي ولم يكن لدينا خيار سوى تحديد وفاته “.

والد الضحية نائب رئيس البلدية فرج خنيفس اكد في تصريح اعلامي انه ليس في خلاف او اية مشكلة مع احد

اما لدتها بديعة خنيفس التي تعمل في وحدة النهوض بمكانة المرأة، فكانت قد كتبت قبل فترة ” نحن ايضا بلدية وبلد نطالب رئيس الحكومة، والحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل وقف العنف والعنف ضد النساء خاصة، كما طالبت بتحويل ميزانيات للمجالس المحلية خاصة لوقف العنف ومعالجة هذه الافة الرهيبة، ونسأل الى متى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .