ردّ على الردّ: نقول للصح صح وللخطأ خطأ ولا نخشى في الحق لومة لائم

كان المحامي رامي انور مخول ممثل قائمة التعوان قد نشر بيانا  بخصوص معارضته لاقتراح توكيل طرف اخر بالمدرسة الاعدادية الثانوية في البقيعة،مطالبا بإقها تحت سلطة المجلس المحلي،وبما اني احد اعضاء لجنة هذه القائمة وقد تمت الاشار ليمن الشيخ  يوسف سعيد عامر بتعلق حول الببان تم نشره  في موقع الوديان،  كما يتم نشر اية مادة او نصوص تراعي اصول النشر بغض النظر عن رأي وموقع صاحبها في المجلس المحلي او خارجه وايضا على الصعيد العام .

هذا وجاء في تعليق الاخ يوسف القول:

יוסף עאמר كل واحد مسؤول عن رايه ولكن ما رايكم انتم مفيد.. فيصل..باسل..الياس بهذه القضيه لم نسمع منكم شيئا بعد تصويت نائب الرئيس ضد الاقتراح ؟؟

إدارة

موقع الوديان ما دمت صديقي العزيز الشيخ ابو سعيد يوسف عامر،(واعذرني هنا من عدم تصريف اللغة)، تسأل عنّا، نحن لجنة قائمة التعاون، والتي اجتمع بنا رئيس المجلس الدكتور سويد قبيل تشكيل الائتلاف، وابدينا موقفا واستعدادا للتعاون معه مقابل تفاهمات تصب فقط في المصلحة العامة ،عندنا هنا في البقيعة الام وفي البقيعة المرج كحي من احياء قريتنا، ومع انه، وعلى حد معرفتي، لم يتجاوب رئيس المجلس الدكتور سويد، مع اي امر مما اتفقنا عليه، بأكثر من حكي كونه حكي لمجرد الحكي!
هذا ومع العِلم اننا ابدينا وطالبنا بان نجتمع بالرئيس كل فترة زمنية معينة، ووافق ابو ايوب الا ان صبر ايوب كاد ينقذ ولم يكترث بنا نحن لجنة قائمة التعاون، وحتى عندما كان بحاجة لقرار، وبغض النظر عن موقفي الشخصي بموضوع المدرسة، ومع ان الدكتور سويد كان على معرفة بموقف ممثلنا في المجلس المحامي رامي مخول من قضية المدرسة، فما دمت تسأل اخي يوسف، فانا الذي اريد ان اسأل اهل فكّر الرئيس ولو مجرد التفكير للجلوس معنا وطرح الموضع وكان بالإمكان الوصول الى صيغة ترضي الجميع بخصوص التصويت، بل وجدناه يبحث عن غيرنا لتمرير القرار، وهذا من حقه. وانا لكوني أحد اعضاء لجنة قائمة التعاون اشعر ان الدكتور سويد لا تهمه القائمة ولا لجنتها ولا ممثلها كشركاء في الائتلاف ولا اريد ان اقول اكثر من ذلك، ووصلني ان ابو ايوب اخرج ممثلنا المحامي رامي من الادارة المصغرة  عقابا له على موقفه من الاقتراح والتصويت ضده.
واذا سألتني ابو السعيد عن رأيي الشخصي بهذا الموضوع، واخراج رامي من الادارة المصغرة وعدم الاهتمام وتنفيذ ما اتفقنا عليه، واكرر، لم نضع اي مصلحة شخصية لاحد فجوابي: إما ان نكون شركاء كاملي الحقوق بالائتلاف واما نكون خارجه  ومع مصلحة بلدنا، نقول للصح صح وللخطأ خطأ ولا نخشى في الحق لومة لائم. 
مع كل الودّ مفيد مهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .