حتسور: سرقة خزنة / جسر الزرقا: اطلاق نار/ كفرياسيف: بيع المخدرات/ حيفا: سائقان تحت تأثير الكحول/ نحف: القاء حجارة في مباراة كرة قدم / سخنين دهس5 اشخاص 

 

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- خلال ساعات الليلة الماضية بالشمال في بلدة حتسور  في المركز التجاري – الكنيون اقدم عدد من المشتبهين الملثمين على اقتحام وسرقة خزنة  من محل تجاري لبيع الذهب والمجوهرات هناك متمكنين هاربين  في سيارتهم بالخزنة التي احتوت على مبلغ من النقود والمجوهرات

هذا وفي اعمال البحث الواسعة التي سارعت فيها الشرطة تم توقيف سيارة مشبوهة متطابقة الاوصاف يستقلها 2 مشتبهين سكان الشمال والذين تم تحويلهما للتحقيقات الجارية.

جسر الزرقا ومصاب بعيارات نارية

 

خلال ساعات الليلة الماضية في بلدة جسر الزرقا بالمنطقة الساحلية تم اطلاق عيارات  نارية تخللها اصابة مواطن من السكان بأواسط الثلاثينات من عمرة متوسطا  تمت إحالته على اثرها للعلاج بالمستشفى .

كفر ياسيف : بيع المخدرات والقاء القبض على مشتبه من عرابة

صباح اليوم السبت في المنطقة الساحلية ببلدة كفر ياسيف القت الشرطة القبض على مشتبه بأواسط الخمسينات من عمرة من بلدة عرابة البطوف وبحوزته 19 وجبة من مادة  المشتبه بانها من مخدر الهيروئين وحيث تم اعتقاله وسط محاولته الهرب من القوات وتحويلة للتحقيقات الجارية في مركز شرطة عكا .

الصورة تابعة لبيان- كفر ياسيف..

12

حيفا: القبض على سائقين تحت تأثير الثمالة

مؤخرا في حيفا القت الشرطة القبض على 2 سائقي مركبتين ,عربيين من سكان حيفا وسخنين بالثلاثينات من اعمارهما وهما يقودان تحت تأثير الكحول وذوي سجلات مرورية حافلة وحيث من المقرر ان يتم مساء اليوم السبت في محكمة الصلح بحيفا تقديم لائحتي اتهام ضدهما وذلك بإجراءات مستعجلة .

مباراة كرة قدم في نحف والقاء حجارة والشرطة تبت بإغلاق الاستاد

 

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- نهار اليوم السبت في الشمال ببلدة نحف ومع الانتهاء من  منافسة مباراة كرة القدم التي دارت بنطاق دوري الدرجة 2 وشارك فيها مكابي ابناء نحف – قاسم وهبوعيل شفاعمرو تم رشق حجارة اتجاه المدرج الذي كان يجلس فيئة مشجعو فريق شفاعمرو على خلفية الفوز لصالح هبوعيل شفاعمرو بنتيجة 3 :1 وبالتالي مما اصاب 3 مشجعين من ضمن الحشد بجراح تم علاجهم على اثرها في المكان.

هذا وقامت قوات معززة من الشرطة التي تواجدت هناك تأمينا للمباراة واخرى معززة بالفض ما بين الطرفين وتهدئة الخواطر ومع تسليمها مدير الاستاد هناك دعوة عاجلة لجلسة استماع بنطاق اجراءات مزمعة تشمل البث ودراسة مسألة اغلاق الاستاد عقب الحاصل وكذلك تم اخطار ادارة الدوري الرياضي بالحاصل , وفقا للمقتضى.

اما في سخنين فعلم مراسلنا انه تم دهس خمسة اشخاص سخنين في الشارع الرئيسي
توم نقلهم جميعا لمستشفى نهاريا لمواصلة العلاج بواسطة سيارات الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء.

الصور من حادث سخنين:

a3ec370d-c44c-46a2-9464-f3f9cd9e47b4 f130f198-90f6-49f7-a70d-7da971be3d30

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .