جبهة البقيعة والحزب الشيوعي يدينان الاعتداء الارعن على  رفاق سخنين في الحزب والجبهة

علم موقع الوديان ان سكرتير فرع الحزب الشيوعي في البقيعة، الرفيق الدكتور باسم شداد قام بإعلام رفاق الحزب والجبهة  بخبر الاعتداء الاجرامي، ليلة امس، على مقر الجبهة في سخنين..

وفي حديث لمراسلنا مع د. شداد قال: لا يسعني امام الاستنكار والتضامن الذي ابداه رفاقنا، الا ان نستنكر باسم الحزب والجبهة في البقيعة مثل هذا الاعتداء الذي لا يقل انحطاطا وقذارة عن الذين قاموا به، والذي يصب في خانة العداء لكل اهالي سخنين الشرفاء. ونحن في البقيعة نقف الى جانب رفاقنا، قالبا وقلبا ونحمّل الشرطة مسؤولية ضبط المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا عقاب فعلتهم التي لا تقل عنهم رذالة وانحطاطا ورعونة.

هذا وكان الحزب الشيوعي والجبهة سخنين قد عمّمّا بيانا عن هذا الاعتداء الاثم وصل موقع الوديان نسخة عنه جاء فيها:

يدين الحزب الشيوعي والجبهة الجريمة الجبانة التي أقدم عليها خفافيش الظلام عند منتصف الليل بإطلاق النار على نادي الجبهة في مدينة سخنين.

وجاء هذا العدوان الآثم والرفاق يعدّون الطرود الغذائية في إطار حملة التكافل بين أبناء البلد الواحد.

إن سخنين القلعة الوطنية الشامخة، السخية والسباقة إلى النضال والخير وتجسيد معاني الشهامة، ستظل أقوى من الفتن وستواصل تشكيل نموذج حي للبلد المتآخي المكافح.

إننا ندعو أهلنا في سخنين وفي كل مكان إلى مزيد من اليقظة والمسؤولية، الآن بالذات في ظل أزمة الكورونا، والتي نحن في أمسّ الحاجة فيها للحفاظ على وحدتنا الوطنية ونسيجنا الاجتماعي لتخطي هذه الأزمة بكل أبعادها الصحية والاجتماعية والاقتصادية، والتي تزداد قسوةً بسبب سياسات التمييز الحكومية.

ونطالب الشرطة بالكشف عن الجناة وتقديمهم للمحاكمة دون تلكؤ.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .