ترشيحا: فرقة المنشدين التونسية آرابيسك باند تحيي امسية رمضانية تتويجا لشهر الصيام واستعدادا لعيد الفطر السعيد

 

اشرقت الشمس مساء امس بعد صلاة التراويح في الزاوية الشاذلية بالجامع الكبير، ليتعانق  في سماء ترشيحا الهلال والصليب، ضمن امسية رمضانية تتويجا لشهر الصيام  المبارك،  واستقبالا لعيد الفطر السعيد، حيث تقاطر التراشحة بمختلف شخصياتهم الرسمية والاجتماعية والمذهبية من ابناء الشعب الواحد، رجالا ونساء، شابات وشباب.. تقدمهم امام الجامع الكبير في القرية، الشيخ ابراهيم سويطات ونائب رئيس بلدية معلوت ترشيحا حمد نعيّم، ومن اليهم من شخصيات دينية ورسمية وشعبية، ضمن امسية احتفالية تميزت بالطابع  الروحي الوجداني الترفيهي، ادارها وقدم لها الناشط الترشحاني الاعلامي باسل طنوس، مرحبا بالجميع مهنئا، مقدما اعضاء فرقة المنشدين التونسية (آرابيسك باند)، قائلا خير ما نستهل به امسيتنا ما قاله شاعرنا الكبير محمود درويش عن تونس، (وذلك من خلال شاشة شرائح تم عرضها اشاد بها درويش باستقبال تونس للفلسطينيين عند خروجهم من لبنان وبعد ذلك من تونس الى ارض الوطن الفلسطيني). ثم كانت تحية من نائب رئيس بلدية معلوت ترشيحا حمد نعيّم.

هذا وقدّمت الفرقة التونسية بمنشدها العلمي احمد جلمام ومشاركة الفرقة بالعزف والكورس بصوت الفنان التونسي عبد القادر محمد “قدور”، مجموعة من الاناشيد  برز من بينها انشودة “جلّ الذي سواك يا مصطفى محلاك” و”اشرقت شمس…) كما قدمت الفرقة بعضا من الاغاني التونسية الشعبية شاركها الجمهور بالتصفيق.

تجدر الاشارة ان الامسية جرت تحت رعاية بلدية معلوت ترشيحا المشتركة وبعض رجالات الاعمال وتوفرت فيها كل الاحتياجات ومتطلبات الطوارئ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .