ترشيحا: إصابة شابة (26 عامًا) بجراح بالغة الخطورة مع علامات عنف واعتقال والدها المشتبه..

,20160227-006041445152779صلنا بيان صحفي صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، جاء فيه: “تم مساء الجمعة في الشمال، إحالة فتاة (26 عامًا) من بلدة ترشيحا للعلاج في المستشفى، بحيث وصفت حالتها بالبالغة الخطورة مع معاينة علامات عنف ظاهرة شديدة على جسدها”، وفقًا للبيان.

وتابعت السمري في بيانها: “هذا وهرعت قوات الشرطة الى المكان وتم توقيف مشتبه من السكان هناك بالخمسينات من عمره للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة”، الى هنا نص البيان.

 

وفي بيان لاحق قالت السمري- لاحقا تبين من اعمال التحريات والتحقيقات الاوليه ان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول محاولة قتل الشابه مع الاعتداء عليها بأداة حاده بمنزلها هناك وبالتالي اصابتها بجراح بالغة الخطوره احيلت على اثرها للعلاج بمستشفى نهاريا
هذا وتواصل الشرطة التحقيق مع المشتبه ، والد الشابة ، الذي تم اعتقاله على ذمة الضلوع في هذه الجريمة التي تعود تفاصيلها وملابساتها وعلى ما يبدو لخلافات عائليه داخلية والتحقيقات جاريه…

 

الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء قال في بيان عممه على وسائل الاعلام انه في الساعة 22:57 تلقى افراد نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة آشر حول اصابة شابة (26 عامًا) من معالوت ترشيحا”، بحسب البيان. وتابع البيان: “هذا وقام افراد طاقم نجمة داوود الحمراء بتقديم الاسعاف الاولي للشابة والتي اصيبت بجراح خطيرة مع وجود علامات عنف على القسم العلوي من جسمها، ومن ثم تم نقلها الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج. علمًا أنّ خلفية الحادث غير معروفة”، الى هنا نص البيان.

وفي بيان لاحق قال انه تبيّن من التحقيقات الاولية أن هنالك محاولة لعملية قتل الشابة بأداة حادة من قبل والدها، بحيث قام افراد الشرطة باعتقال والدها للتحقيق في اسباب الحادث”، وفقًا للبيان.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .