تخريج الفوج ال 22 لمدرسة “المريج” في نحف

‏‏לכידה

بأجواءِ احتفالية يزيّنها الفرح وتنبعث منها البهجة، خرّجتْ مدرسة المريج- ثانوية للتكنولوجيا والتصميم فوجها الثاني والعشرين، وذلك مساء أمس الأربعاء 24/5/2017 ، في منتزه الجليل، في نحف. وجرى الاحتفال بحضور أهالي الطلاب، إضافة إلى عدد من الضيوف العرب واليهود.

افتتحت الاحتفال وتولّت عرافته طالبة صف الحادي عشر سماح حسين، والتي مهدت لاستقبال الخريجين على أنغام أغنية لماجدة الرومي، هذا الاستقبال الذي رافقه إشعال عبوات نارية من قبل أهالي الخريجين، فأنارت المكان وأثارت أجواء احتفالية. وقد تلا هذا الاستقبال إطلاق بالونات من قبل الخريجين في الهواء، وقد حملت أمنياتهم.

ثم تحدّثت مديرة المدرسة المربية سوسن قدورة التي باركت للخريجين وذويهم وتمنت لهم مواصلة تعليمهم العالي تلتها مفتشة مدارس نعمت في الوسط العربي ابتسام سروجي التي توقفت عند البناء الجديد الذي يتم بناؤه، بدها قامت مديرة المدرسة بتكريم المعلمة نهال قشقوش بمناسبة اختيارها معلمة متميزة من قبل إدارة مدارس نعمت وتحدثت بعدها جليت هوفمان مديرة مركز نعمت في كرميئيل والتي تعتبر صديقة للمدرسة، جاء بعدها فقرة زجل للشاعر الشعبي شحادة خوري تحدث بعده ممثل السلطة المحلية، سكرتير المجلس المحلي، السيد جمال فطوم، تلته مربية صف الثاني عشر نائلة قيس

ثم غنّت الطالبة جمانة عمر من الصف الحادي عشر أغنية باللغة التركية،. وقد رافقها الأستاذ زهدي قادري عازفًا على الأورغ.

ألقت بعدها المربية منيرة مصري كلمة أهالي الخريجين، .

ألقى بعدها الطالب محمود محمد قيس كلمة الخريجين وجرى بعد ذلك تسليم مفتاح المدرسة من قبل غادة مصري ممثلة الخريجين للطالبة جمانة عمر من طبقة الحوادي عشر يرافقها إضاءة للعبوات النارية وتصفيق حاد من قبل الطلاب. وأعقب ذلك توزيع الشهادات على الخريجين، إضافة لهدية خاصة أعدتها المربيتان آمنة أيوب ونائلة قيس لكل خريج.

وجدد الشاعر شحادة خوري في هذه المرحلة فقرة جديدة من الزجل عرض فيها ألوانا أخرى من فن الزل، وكان هذا مسك الختام.

+++++++++++++++++++++++++++35 1 3 4 8 17 20 21 24 25 26 27 28 29 30 31 33 34 37 38 41 42 43 44 45 47 48 50

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .