تحريض عير الشبكة، حجارة على الشرطة، اطلاق نار في جلجولية وعارة وطمرة مشتبه يركازي بالاعتداء على الشرطة

الصورة من الشرطة تابعة للخبر عن يركا

وصلنا من المتحدث بلسان الشرطة للاعلام العربي وسيم بدر الاخبار التالية:

الشرطة توقف يوم امس مشتبها من منطقة الشمال بشبهة التحريض عبر شبكة الانترنت

فتحت الشرطة تحقيق بشأن التحريض عبر شبكة الانترنت حيث قامت بتوقيف مشتبه 31 عام من سكان منطقة الشمال.

مع الانتهاء من التحقيق في مركز شرطة ام الفحم احيل المشتبه الى الفحص بشأن    كفاءته/ قدرته للمثول امام القضاء, كما احيل صباح اليوم الى مركز طبي في الوقت الذي مددت محكمة الصلح في الخضيرة فترة توقيفه حتى 14.05.2020.

 

الشرطة  تلقي القبض على مشتبهين بشبهة قيامهم بإلقاء الحجارة على افراد الشرطة، مما تسبب بأضرار كبيرة لمركبات الشرطة وبشبهة حيازة أسلحة غير قانونية

مساء أمس أثناء انشطة ميدانية محددة الاهداف في منطقة جلجوليا ، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول سماع دوي إطلاق نار في حي بيتونيا في المدينة.

فور سماع دوي اطلاق النار سارع افراد شرطة الذين مكثوا على مقربة من الحي الى المكان  وضبطوا مشتبَهين.  عندها قام أحدهما برمي شيئ ما من يده وحاول الهرب.  تم القاء القبض على المشتبه به حيث تبين أثناء التحقيق أنه القى مسدسا على الارض. خلال وقت قصير  بدأ العشرات بالتجمع في مكان الحادث، وتم استدعاء قوات شرطة إضافية إلى المكان.  خلال التجمهر ، تم إلقاء الحجارة على افراد ومركبات الشرطة.  نتيجة إلقاء الحجارة ، لحقت أضرار كبيرة بثلاث مركبات شرطية.

في وقت لاحق اثناء مساء وليلة امس ، قامت قوات الشرطة بأنشطة تفتيش في ثلاث مناطق بالمدينة ، تم من خلالها ضبط اسلحة غير قانونية : مسدسين إضافيين ومدفع رشاش من طراز “كارلو”.

هذا وتم خلال نشاط ميداني أثناء ليلة امس توقيف 9 مشتبهين وتمت احالتهم إلى مركز الشرطة لاستجوابهم.

هذا وأُفرج عن ستة منهم في نهاية تحقيقهم بشروط تقييدية.

تم توقيف ثلاثة مشتبهين  وستعقد اليوم  جلسة في محكمة الصلح في بيتاح تيكفا للبت في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

 

الشرطة توقف الليلة مشتبه من قرية عارة للاشتباه بإطلاق النار  واصابة شخص بجروح متوسطة.

فتحت الشرطة تحقيق مع تلقيها بلاغ حول حادثة اطلاق نار في قرية عارة واصابة احد سكان القرية بجروح متوسطة.

في غضون ذلك، ادارت وحدة التحقيق التابعة لمديرية ميناشي تحقيق سري تم خلاله كشف هوية المشتبه 27 عام من سكان القرية.

كما ذكر انتقل التحقيق الليلة الى المرحلة العلنية مع القاء افراد الشرطة وشرطة الحدود القبض على المشتبه 27 عام بشبهة اطلاق النار واصابة شخص، هذا واحيل المشتبه الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق.

وفق تطورات التحقيق قامت المحكمة بتمديد فترة توقيفه حتى يوم الاحد 17.05.2020 على ذمة التحقيق.

تلقى مركز الشرطة قبل وقت قصير بلاغ حول حادثة اطلاق نار في طمرة واصابة رجل بجروح طفيفة حتى متوسطة (وفق مصادر طبية).

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب لتلقي العلاج الطبي في المركز الطبي رمبام.

قوات كبيرة من الشرطة سارعت الى المكان وباشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث.

الخلفية قيد التحقيق.

 

الشرطة توقف يوم امس مشتبه من قرية يركا بشبهة ارتكاب مخالفات القيادة في الوقت الذي الغيت به رخصته والاعتداء على افراد الشرطة.

اوقفت الشرطة يوم امس مشتبه 20 عام من قرية يركا بشبهة الاعتداء على افراد الشرطة ومحاولة الهرب بعد ان ضبط يقود دراجة نارية دون خوذة.

في غضون ذلك، رفض المشتبه الكشف عن هويته امام افراد الشرطة وحاول الهرب وبعد القاء القبض عليه واحالته الى مركز الشرطة تبين انه يقود في الوقت الذي الغيت به رخصته.

هذا واحيل المشتبه صباح اليوم الى محكمة الصلح في عكا، التي اطلقت سراحه تحت شروط مقيدة، حيث حولت الشرطة الملف الى النيابة.

ضبط افراد الشرطة الدراجة النارية التي قادها المشتبه والغي استخدامها خلال جلسة استماع لفترة 30 يوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .