انقلاب جرار في المغار ووفاة السائق/ حادث اخر يودي بوفاة سائق دراجة نارية قرب كفر مندا / ضبط مسدس  

قال المتحدث باسم الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر انه وقع قبل قبل قليل حادث طرق ذاتي حيث انقلب جرار على طريق زراعية قرب المغار.

للأسف الشديد تم الاقرار عن وفاة السائق البالغ من العمر 60 عام على يد طواقم طبية في المكان.

افراد من الشرطة وصلوا الى المكان ويتم فحص ملابسات الحادث.

وفي بيان اخر قال:  قبل قليل على الطريق السريع 784 ، وقع حادث طرق بين سيارة خاصة ودراجة نارية.

للأسف الشديد أجبرت الطواقم الطبية الإعلان عن وفاة رجل في الثلاثينيات من العمر، في المكان هذا وتم نقل ثلاثة مصابين بجروح طفيفة إلى مستشفى رامبام في حيفا.

تم استدعاء ضباط الشرطة إلى مكان الحادث ومحققون خبراء حوادث طرق في طريقهم إلى مكان الحادث لجمع البينات والأدلة وفحص ملابسات الحادث.

(هذا وعلم مراسل الوديان: ان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء  قال: “الساعة 18:26 وصل بلاغ عن حادث طرقات صعب بين مركبة خصوصية ودراجة نارية على طريق 784 بالقرب من كفر مندا ، طاقم الاسعاف قام بمحاولات انقاذ حياة سائق الدراجة النارية 26 عاما دون نجاح واعلن عن وفاته بالمكان كما وقام الطاقم بنقل الى المستشفى رجل 45 وطفلين 3- و5 اعوام اصابتهم خفيفة).

القاء القبض على مشتبه ضبط بسيارته مسدس

في إطار نشاط مبادر به بهدف الحد من ظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي، ضبط افراد الشرطة يوم امس4.11.2019 مسدس داخل سيارة استقلها مشتبه من يافا.

على الفور تم إلقاء القبض عليه بشبهة حيازة سلاح غير قانوني وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة.

 

هذا ومددت المحكمة توقيفه بناءً على طلب الشرطة توقيف المشتبه حتى يوم 8.11.2019.

من الجدير بالذكر  أن هذا النشاط ينضم الى العديد من الأنشطة التي تقوم بها الشرطة من أجل حماية المواطنين الممتثلين للقانون وتعزيز شعورهم بالأمان حيث ضبطت الشرطة منذ بداية هذا العام  أكثر من  4,200 قطعة سلاح غير قانونية وألقت القبض على أكثر من3,770 مشتبه غالبيتهم في المجتمع العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .