انتخاب جميل ابو راس وميسم جلجولي وحسيب عبود وختام واكد لرئاسة مجالس عمال ونعمت الهستدروتية

‏‏לכידה

تم يوم الثلاثاء1/8 انعقاد مؤتمر مجلس عمال لواء المثلث الجنوبي في قاعة بيت المسنين بحضورالمندوبين والاعضاء وحضور الضيوف والممثلين من الهستدروت الجديدة ورئيسة نعمات العامة وبحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي منصور وقائم بأعمال الرئيس المحامي عبدالحكيم جبارة  والمتحدث الرسمي باسم البلدية فالح حبيب وممثلين عن الجبهة.

وحضر ايضا عن الجبهة الرفيق دخيل حامد والرفيق ماجد ابو يونس والرفيقات ردينة جرايسي وختام واكد وفاروق عمرور مدير المعهد العربي. اليهودي

وقد تم ترشيح النقابي  جميل ابو راس وتم التصويت وكانت النتيجة ان الاغلبية الساحقة انتخبت جميل ابو راس رئيسا لمجلس عمال لواء الثلث الجنوبي وقد حضر ممثل واحد من البيت الاجتماعي وصوت ضد.

وكذلك تم ترشيح الرفيقة ميسم جلجولي لرئاسة نعمات في لواء المثلث الجنوبي وتم التصويت وحازت على جميع الاصوات بالإجماع دون معارضة .

كما انتخب حسيب عبود رئيسا للواء  المركزي في الهستدروت ..وكذلك انتخبت السيدة ختام واكد رئيسة لنعمت في الهستدروت لواء الجليل المركزي .

.هذا وتم تكريم المنتخبين من نائب رئيس بلدية طمرة عامر ابو الهيجاء ومدير قسم الشبيبة في بلدية طمرة السيد محمد ابو الهيجاء وعدد من موظفين ورؤساء اقسام في بلدية طمرة.1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .