اليوم انتم مدعوون لحضور العرض المسرحي الغنائي “مُغَنَّاةُ “سَفَر” في القصر الثقافي في معالوت ترشيحا وغدا في قاعة كريغر في حيفا.

 

الصورة للتوضيح من حفل تكريمي للكاتب الفنان عدنان طرابشة

وصل موقع الوديان، دعوة لحضور العرض المسرحي الغنائي “مُغَنَّاةُ “سَفَر”، والذي سيتم عرضه هذا المساء، عند الساعة الثامنة في القصر الثقافي في معالوت ترشيحا، وغدا في حيفا. ويطيب لل”الوديان” تعميم ما وصلنا عن هذا العمل الفني الكبير :

برعاية المركز الجماهيري باقة الغربيّة ونادي حيفا الثّقافي نتشرّف بدعوتكم لمشاهدة العرض المسرحي الغنائي “مُغَنَّاةُ “سَفَر” وذلك

يوم الخميس 29 \ 8 \ 2019 في قاعة قصر الثّقافة (هيخال هتربوت معلوت ترشيح)ا.

يوم الجمعة 30 \ 8 \ 2019 في قاعة كريغر في حيفا.

مُغَنَّاةُ سَفَر

مَوْلودٌ فِي وَطَنٍ مَسْلوب، يَبْدأُ رِحْلَةً يَبْحَثُ فِيها عَنْ ذاكَ الْوَطَنِ الْمَحْفُوظِ فِي أَجْسادِ النِّساءِ خَوْفًا مِنَ الضَّياعِ، ويَكْتَشِفُ أنَّ الوَطَنَ لَيْسَ مكَانًا جَغْرافِيًّا، بَلْ حالَةَ عِشْقٍ سَرْمَدِيَّةٍ، والِدفْءُ في أَحْضانِهِ نَشْوَةُ وَصْلٍ رَبَّانِيَّة. وأنَّ عاشِقَ الْوَطَنِ مُرِيدٌ، إِذا تَرَكَهُ لَا شَيءَ يُعَوِّضُهُ عَنْه. فالمَعْشوقُ حِمْلُ الْعَاشِقِ، يَجُوبُ بِه في تِرْحالِه ويَرْسُمُ السَّعادَةَ على ثَغْرِهِ فِي كُلِّ لَحْظَةِ شَوْقٍ يُداعِبُها النَّسِيمُ الْعَلِيل. الْعاشِقُ شاعِرٌ، والْمَعْشوقُ هُوَ النَّفَسُ الْمُتَرَدِّدُ في صَدْرِ الْكَوْن، بَعْثُ الْحَيَاة.

“سَفَر” مَغْناةٌ تَمْزِجُ بَينَ الشِّعْرِ ومُوسِيقى عَوالِمِ “أبولو” (ربّ الفُنُون) و”إفروديت” (ربّة الحُبّ والجَمال) والْوَطَن، بينَ الأَبِّ والابنِ والرّوحِ القُدُس.

تأليف: عدنان طرابشة. إِخراج وديكور وإضاءة: فراس روبي.

أَلحان: حبيب شحادة. ملابس: ساشا تشيرنين. تقنيّات: أياس ناطور.

تَمْثِيل وَغِنَاء: ميرا عازر، لؤَي سْروجِي، مُنى جبران، رِهام خوري وعدنان طرابشة.

إنتاج: جمعيّة مرايا وشركة يا ملَك للإنتاج الفنّي.

مدَة الْعَرْض: 70 دقيقة. سعر التذكِرَة: 50 شاقل

الرّجاء تأكيد حضوركم رسالة بريديّة مردودة لعدنان طرابشة  وتسجيل المكان الذي ترغبون أن تشاهدوا العرض به

او الاتصال على : 0544637633

0505732824

تحيّاتي عدنان طرابشة

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .