المنشد العالمي الاسلامي سامي يوسف يصل الناصرة…

وصل المنشد العالمي الاسلامي سامي يوسف قبل قليل الى مدينة الناصرة , وذلك لاحياء امسية دينية رمضانية غدا الاحد في ساحة لحام في الناصرة ضمن مهرجان ليالي رمضان والذي تشرف عليه البلدية ورئيسها علي سلام .

 

وكان في استقبال المنشد العالمي البريطاني سامي يوسف , رئيس بلدية الناصرة علي سلام وعدد كبير من المسؤولين والقياديين في مدينة الناصرة ووجهاء المدينة , مرحبين بالضيف مؤكدين على ان زيارته للناصرة تاريخية .
ولدى وصول الضيف المنشد سامي يوسف الى الناصرة تم استقباله في البلدية وهناك وفي قاعة الاجتماعات عقد مؤتمر صحفي , من خلاله اكد المنشد سامي يوسف عن مدى سعادته بزيارة الناصرة مؤكدا انه لأول مرة يزور البلاد ويتمنى ان يقدم افضل ما لديه لارضاء الجمهور يوم غد الاحد خلال الليلة الرمضانية التي سيحييها .
كما وتمنى المنشد سامي يوسف ان يكون شهر رمضان شهر خير وبركات على الناس اجمعين وان يكون عيد الفطر سعيدا على الامة الاسلامية والعربية والعالم بأسره.

اما علي سلام رئيس بلدية الناصرة والذي بادر لتنظيم هذه الليالي الرمضانية والترتيب من اجل حضور المنشد الاسلامي سامي يوسف للبلاد عامة والناصرة تحديدا , فقال خلال المؤتمر :” الناصرة كانت وستكون دائما مركز اهتمامنا , واهلها يستحقون الافضل دائما وعليه فقد عملنا وبذلنا الكثير من اجل التوصل لاتفاق مع المنشد ساني يوسف واحضاره الى الناصرة لاحياء الامسية الرمضانية غدا “.

 

المنشد سامي يوسف ولد عام 1980، من أبوين من أصل أذربيجاني ، فيما تشير مصادر أخرى إلى أنه ولد باسم سیامک رادمنش، و هو ابن بابک رادمنش، أحد عمالقة و أعمدة الموسیقی الایرانیة، ويحمل الجنسية البريطانية.

1 2 3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .