الشرطة: مخدرات في نتسيريت عيليت وطمرة/ مكبات لتخزين الحديد في معليا وترشيحا ومستوطنة ألكوش

18082015185622

 

نهار البارحة الاربعاء اعتقلت شرطة الشمال، مركز نتسيرت عيليت شاب من الوسط اليهودي سكان احدى البلدات بالمركز والبالغ من العمر نحو 20 عاما الذي تنسب له شبهات الترويج والتجارة بالمخدرات المختلفة بعدة اماكن بالمدينة مزودا اياها لشبان صغار قاصرين الذين كانوا يبيعونها بدورهم لصالحه لكل قاصد.

هذا وكانت الشرطة قد قامت بتحقيقاتها السرية في هذه القضية خلال فترة الشهرين الاخيرين اضافه الى تحقيقها مع عشرات الضالعين فيها وبجرائم اخرى تتعلق في مجال العنف.

هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات تهار اليوم الخميس احالة المشتبه الى محكمة الصلح في الناصرة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

 

مشتبه 35 عاما من طمره بتجارة المخدرات بالمنطقة

امس الاربعاء اعتقلت شرطة الشمال مركز شفاعمرو شاب 35 عاما من طمره بشبهة تجارة المخدرات من مواد مختلفة بالمنطقة هناك وذلك في عدة مناسبات  وبحيث تم امس مداهمة منزله من بعد تعقب اثاره لعدة اشهر ماضيه مع ضبط القوات مواد مختلفة من المخدرات وبكميات تجاريه

هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الخميس في محكمة الصلح بحيفا تمديد اعتقال المشتبه على ذمة التحقيقات الجارية.

 

مداهمة 4 مكبات لتخزين الحديد والمعادن في ترشيحا معليا والكوش

 

مؤخرا ,بالشمال داهمت قوات مشتركة من الشرطة شركة الكهرباء وبيزك والدوريات الخضراء وضريبة الدخل  4 مكبات لتخزين النفايات الحديدية والمعدنية في البلدات معليا ترشيحا ومستوطنة ألكوش مع فتح ملفات ادارة محال تجارية دون ترخيص لأصحاب المحال.

وذلك في نطاق العمل المشترك ما بين السلطات التنفيذية ، كل بمجال عملها وصلاحياتها لتنفيذ القانون.

(من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .