الشرطة: قاد سيارته بصورة متهورة في مدينة شفاعمرو ليتبين في نهاية المطاردة أنه لم يصدر رخصة قيادة مطلقًا

قبل بضعة ايام (1/3) في وقت متأخر من المساء في مدينة شفاعمرو، بينما قام افراد الشرطة في نشاط لتطبيق القانون ، ضبطوا سائق يقود سيارته بصورة متهورة على طرقات المدينة فاشاروا له بالتوقف.

السائق (38 عامًا ، شفاعمرو) لم يستمع لتعيلمات افراد الشرطة ولاذ بالفرار من المكان وهو يقود السيارة بصورة متهورة وغير ملائمة لظروف الطريق، مما عرض نفسه ومستخدمي الطريق للخطر .

اثناء المطاردة وصل المشتبه إلى طريق مسدود هناك توقف فتم القاء القبض عليه.

من تحقيق أولي ، تبين أن السائق لم يصدر أبدًا رخصة قيادة. تم توقيفه واحالته الى التحقيق حيث مددت المحكمة وفق طلب الشرطة توقيفه حتى يوم (5/3).

مع الإنتهاء من التحقيق، تم نقل مواد البينات والأدلة التي جمعها محققو الشرطة إلى نيابة الشرطة، والتي قدمت اليوم (5/3) الى المحكمة في عكا لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

لائحة اتهام تنسب للمشتبه ارتكاب مخالفات خطيرة مثل القيادة دون رخصة قيادة، وعدم الامتثال لتعليمات الشرطة ، وقيادة بصورة متهورة وغيرها، والتي يجر القانون بجانبه عقوبة السجن حتى مدة عامين.

*خلال الأسبوع في منطقة الجليل، تم تسجيل 276 مخالفة مرورية- خلالها تم الغاء استخدام 12 مركبة لمدة 30 يومًا ارتكب سائقيها مخالفات مرورية خطرة.
هذا وتم الغاء 3 رخص قيادة لسائقين لمدة 30 يومًا لارتكابهم مخالفات خطرة التي تهدد الحياة*

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .