الشرطة: طعن في نهاريا / يقود بسرعة ورخصته ملغية / اطلاق نار في كفر ياسيف

جاءنا من المتحدث بلسان الشرطة للإعلام العربي البيانات التالية:

فتحت الشرطة تحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادث طعن في نهاريا.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل احد سكان المكان 42 لتلقي العلاج في المركز الطبي الجليل الغربي وصفت حالته بالخطيرة (وفق مصادر طبية).

قوات من الشرطة سارعت الى المكان وباشرت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في اطار التحقيق مددت المحكمة فترة توقيف المشتبه من نهاريا ب6 ايام إضافية لتورطه بشبهة محاولة قتل احد سكان المدينة

 

الرغم من تبليغ افراد الشرطة للسائق عن الغاء رخصته دخل المركبة واستمر بالقيادة حتى تم توقيفه ثانية

خلال نشاط اجراه يوم امس افراد شرطة المرور لتطبيق قوانين السير بالتركيز على القيادة المتهورة لمنع حوادث الطرق, رصد افراد الشرطة مركبة تسير بسرعة فائقة على الطريق السريع رقم 6.

خلال الفحص تبين ان السائق 20 عام من سكان منطقة الجنوب وان رخصته قد الغيت (دون علمه) خلال شهر مارس على يد المحكمة لفترة 3 شهور. كما ذكر تم تحرير مخالفة بسبب القيادة بسرعه فائقة وتبليغ السائق انه لا يستطيع مواصلة القيادة بسبب الغاء رخصته.

*من خلال المحادثة مع السائق وردت شبهات على انه من الممكن ان يعود الى القيادة بالرغم من تحذيره. بالفعل بعد مرور وقت قصير لاحظ افراد الشرطة السائق يدخل المركبة ويبدأ بالسير، عندها قام افراد الشرطة بتوقيف السائق واستدعائه الى القضاء في المسار السريع للإجراءات القضائية في محكمة المرور بسبب القيادة في الوقت الذي الغيت به رخصته, بالاضافة الى ذلك تم الغاء استخدام المركبة لفترة 30 يوما ونقلها الى المصف التابع للشرطة.

مرفقة صور- شعبة الاعلام.

الشرطة توقف صباح اليوم 3 مشتبهين من سكان كفر ياسيف بشبهة اطلاق النار نحو مركبة احد سكان القرية

فتحت الشرطة تحقيق خلال هذه الليلة مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول اطلاق نار في القرية, افراد من الشرطة وصلوا الى المكان وقاموا برصد مسرح الجريمة والمركبة التي اطلق عليها النار دون وقوع اصابات.

مع الانتهاء من تحقيق سريع ومكثف القت الشرطة القبض على 3 مشتبهين في العشرينات من عمرهم من سكان القرية بشبهة تورطهم في اطلاق النار على خلفية جنائية.

وفق تطورات التحقيق تنوي الشرطة غداً تقديم طلب الى محكمة الصلح في عكا لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .