الشرطة: تحرير 48 مخالفة في مجد الكروم/ مصرع الشاب في نهريا جراء  الرصاص/ مصرع امرأة دهسا بالقرب من حيفا/ ضبط اسلحة وذخيرة في نحف

تحرير 48 مخالفة، خلال أقل من 3 ساعات في مجد الكروم

قام افراد من الشرطة بالتعاون مع وحدة الدراجات النارية التابعة لشرطة المرور ، بأنشطة تطبيق قانون مستهدفة ضد المخالفات المرورية التي تهدد الحياة في قرية مجد الكروم – تحرير 48 مخالفة خلال أقل من 3 ساعات.

نفذ افراد الشرطة من مركز شرطة مجد الكروم ووحدة الدراجات النارية التابعة لشرطة المرور أنشطة تطبيق القانون واسعة النطاق في قرية مجد الكروم بالتركيز على المخالفات  التي تهدد حياة مستخدمي الطرق.

خلال النشاط تم تحرير 48 مخالفة، خلال أقل من 3 ساعات.

أثناء النشاط، تم توقيف سائق  لفحصه، وكان من الواضح أن مركبته كانت قدت خضعت لتغيير وتطوير محركها بشكل غير قانوني وذلك بعد ان تم تسليم صاحبها من قبل، بلاغ حول عدم استعمالها بسبب عيوب تقنية حول سلامة المركبة. وعندما لم يقم بإصلاح المركبة، تم الغاء استخدامها لمدة 30 يومًا وتم استدعاء السائق (20 عام ) للمحاكمة.

 

حادثة اطلاق نار في مدينة نهاريا ، – مقتل شاب (17 عام _ تحديث)

استمرارا لحادثة اطلاق النار التي وقعت في شارع فايتسمان يوم امس في مدينة نهاريا خلاله اصيب احد سكان مدينة عكا (28عام) عام وقاصر اخر (17عاما) من مدينة نهاريا، على إثرها نقلا الى مستشفى الجليل في وضع حرج .

خلال الليلة تلقت الشرطة بلاغ من المستشفى بأن بعد محاولات انعاش التي باءت بالفشل اضطر الطاقم الطبي الإقرار عن وفاة الشاب القاصر.

المستشفى قام بإعلام العائلة بشكل رسمي.

 

الشرطة تحقق في حادث طرق مروع على مفرق كريات حايم

تلقى صباح هذا اليوم مركز الطوارئ للشرطة 100  بلاغ حول حادث طرق على مفرق كريات حايم (قرب حيفا) بين مركبة وامرأة عبرت الشارع.

مصادر طبية التي وصلت إلى مكان الحادث لكن للأسف الشديد قامت بالإقرار عن وفاة المرأة (60) من سكان حيفا وذلك بعد عدة محاولات لإنعاشها التي باءت بالفشل.

سائق المركبة  60 عاما من سكان الكرايوت احيل الى التحقيق.

قوات من الشرطة سارعت الى المكان  وخبراء حوادث الطرق شرعوا بجمع البينات والأدلة والتحقيق لفحص ملابسات الحادث.

ضبط مسدس “غلوك” بندقية “m16” وامشاط ذخيرة ووسائل قتالية مختلفة خلال تفتيش منزل في قرية نحف

خلال نشاط مبادر به ومركز قامت به يوم امس وحدات خاصة من الشرطة وحرس الحدود في قرية نحف ، اجري تفتيش في احد المنازل خلاله، ضبط مسدس من طراز “غلوك” وبندقية من طراز “m16” وامشاط ذخيرة ووسائل قتالية مختلفة.

تم توقيف مشتبهين على ذمة التحقيق واليوم ستتم إحالة احد المشتبهين الى محكمة الصلح في مدينة حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهما .

 

مرفقة صور- شعبة الإعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .