الشرطة: العثور على عبوة ناسفة جاهزة للاستعمال بجانب سوق عرابة *شابة 20 عاما تقيم علاقة حميمة مع فتى 13 عاما ن

المحتويات

جحت قوات من شرطة مسجاف بالتعاون مع خبراء المتفجرات في شرطة لواء الشمال بتفكيك عبوة ناسفة عثر عليها فجر اليوم الاربعاء قرب سوق عرابة الشعبي.

وفي هذا الصدد قالت  الناطقة بلسان الشرطة للوسط العربي لوبا السمري –  ان خلال ساعات الليلة الماضية ، بالشمال ، في  عرابة  ،قريبا من السوق المحلي ، وخلال نشاط لقوات من الشرطة وحرس الحدود ، تم العثور على عبوه ارتجالية ناسفة هناك.

 هذا وقام خبير المتفجرات بتفكيك مفعول العبوه دون تسجيل اضرار مادية او بشرية بينما تواصل شرطة مركز ً مسجاف ً بأعمال البحث والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة.

 وفي سياق بيانات الشرطة  عممت السمري مساء امس بيانا عن قيام شابة 20 عاما بإقامه علاقة حميمة مع فتى 13 عاما وجاء فيه: ان شرطة مركز نهاريا شرعت مؤخرا بالتحقيق في شكوى تقدم بها مكتب الرفاه الإجتماعي في المدينة حول شبهات قيام فتاة يهودية في حوالي سنوات العشرينات الأولى من عمرها من سكان المنطقة هناك على إقامة علاقة جنسية متواصلة مع فتى يهودي من سكان المنطقة هناك البالغ من العمر حوالي 13 عاما” كما جاء في البيان.
وأضافت السمري “هذا، ويشار الى أن التحقيقات في كافة تفاصيل ظروف وملابسات ملف هذه القضية ما زالت جارية وفي بدايتها هناك” بحسب ما جاء في البيان.

 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .