الرامة: مركز حنا مويس الثقافي  يستضيف مدير مستشفى صفد في حوار حول الفجوات الطبية في الشمال

 

 

استضاف مساء امس السبت، مركز حنا مويس الثقافي في قرية الرامة، جمع غفير من الاهالي وبعض الضيوف رجالا ونساء على مختلف مناهجهم الثقافية والاجتماعية والحياتية في امسية راقية المضمون وانسانية التوجّه، تمت خلالها استضافة الطبيب سلمان زرقا مدير مستشفى صفد (زيف)” في حوار خاص حول مشاريع لتقليص الفجوات الطبية في الشمال”.

افتتح الامسية مدير مركز حنا مويس الثقافي  المربي عبود عاز مرحبا بالدكتور زرقا وبالضيوف ومجمل الاهالي، مشيرا الى استمرار المركز في فعالياته الهادفة لرفع الوعي على مختلف الصُعد الثقافية والحياتية..فاسحا المجال امام زهير فراج مدير قسم الصيدلة في مستشفى صفد ـ زيف والذي بدوره قدّم نبذة عن مراحل ودور الدكتور زرقا وصولا لتوليه منصب مدير  مستشفى .

بدوره د. زرقا توقف عند العديد من المحطات التي يتميز فيها مستشفى صفد  والانجازات الهامة والمعدات الطبية مثنيا على دور الاطباء ومجمل الطاقم الطبي الذي يتكون بمعظمه من سكان الشمال منوها الى بعض المشاكل والنواقص التي يعانون منها، مؤكدا انهم لم يقتصروا جهدا لسد كل الفجوات والمزيد من الخدمات الصحية.. لتنتهي الامسية بطرح الاسئلة وتقديم الملاحظات الى  جانب الايجابيات التي يشهدها المستشفى منذ تولي د. زرقا ادارته.

يذكر ان جدران القاعة ارتكت اليها لوحات عرض للفنان لؤب دوخي وانه تم تقليد المدير زرقاK درع تكريم تقديرا لدوره وعطاؤه الطبي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .