الجبهة تجدد الثقة بالنقابيين أبو أحمد وأبو العسل لرئاسة قائمتي مجلسي العمال ونعمت لواء الناصرة

جدد أعضاء مجلس الجبهة القطري، في البلدات التابعة لمجلس عمال الناصرة اللوائي، في جلستهم الخاصة مساء أمس الأربعاء في الناصرة، الثقة برئيس مجلس العمال لواء الناصرة، النقابي كمال أبو أحمد، ورئيسة مجلس نعمت اللوائي النقابية ريهام أبو العسل، لرئاسة قائمتي الجبهة اللوائية، في انتخابات الهستدروت التي ستجري يوم 24 أيار المقبل، إذ أن تجديد الثقة جاء في عدم وجود منافسين.

وافتتح وأدار الاجتماع سكرتير منطقة الناصرة وعضو المكتب السياسي للحزب، الرفيق برهوم جرايسي، مستعرضا استعدادات منطقة الناصرة للانتخابات النقابية العامة، التي ستكون في أواخر شهر أيار المقبل، مشيرا الى أن جلسة المجلس هذه، هي في إطار دستور الجبهة الديمقراطية القطري.

وقدم الرفيق عزيز بسيوني، والرفيقة ختام نصار، والرفيق دخيل حامد، الذي قرر انهاء مهامه في تمثيل الجبهة في الهستدروت، تحياتهم للاجتماع . كما قدّم سكرتير الجبهة الديمقراطية، الرفيق منصور دهامشة، استعراضا وافيا حول استعدادات الجبهة على المستوى القطري.

وأعلن جرايسي، أنه في ختام فترة باب الترشيح التي استمرت أسبوعا كاملا، لم يتقدم للترشيح سوى الرفيقين كمال أبو أحمد وريهام أبو العسل.

بدورهما الرفيقان أبو أحمد وأبو العسل قدما خطوطا عريضة حول عملهما الذي سينتهي  في الفترة القريبة منوهان الى أهمية المزيد من العطاء وخدمة العاملين رجالا ونساء.

هذا وقد صوّت الحاضرون بالإجماع على تجديد الثقة للرفيقين أبو أحمد وأبو العسل.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .