البلدية ومجموعة “مامانت” يرحّبان بافتتاح نادٍ لكرة الشبكة النسائي في المغار

تحت رعاية بلدية المغار وبإشراف وإدارة قسم تطوير الصحة وقسم الرياضة في البلدية وبمساهمة وتنظيم مجموعة “مامانت” في إسرائيل، تمّ مساء اليوم الثلاثاء، افتتاح نادٍ لكرة  الشبكة  النسائي الأول، احتضنته القاعة الرياضية (رأس الخابة) وبمشاركة مجموعة من نساء البلدة وبعض المسؤولين.
هذا، واستهل الافتتاح بكلمة من مدير عام البلدية امير نابسو، رحّبَ فيها بالحضور، مباركًا المشروع، منوها بأنه يهدف لتحسن جودة الحياة بين المواطنين.
ثم تحدثت السيدة كرين اينس المديرة العامة لـِ”ماما نت”، مشيرة الى انفعالها واعجابها بالحضور، ودخول بلدية المغار ضمن هذا المشروع الهام، متمنية النجاح للّاعبات، مثمّنةً اهتمامهن وعلى امل المشاركة مستقبلا في مباريات قطرية.
من جانبها السيدة سعاد ياسين، المركزة القطرية للمشروع بالوسط العربي، اثنت على العمل الدؤوب لبلدية المغار وخاصة في المجال الرياضي الصحي والمتوّج بافتتاح مثل هذا النادي. كما ومن خلال عارضة شرائح، اشارت السيدة ياسين الى بعض قوانين لعبة كرة الشبكة، مؤكدةً على أهميتها وضرورة تطويرها ودعمها في بلد رائد كالمغار.
اما القائمة بأعّمال رئيس البلدية الدكتورة نهى جابر بدر، فشكرت الحضور والقائمين على مشروع “ماما نت” والبلدية، على العمل والاهتمام بإخراج المشروع الى حيز التنفيذ، منوهةً الى أهمية السلوك بنمط حياة صحي وسليم. كما اشارت د. جابر بدر، الى دور البلدية في تحفيز وتطوير الكثير من المشاريع التي تعنى بهذا الخصوص، مؤكّدة على أهمية المشاركة والدعم الدائم .
مسّك ختام الكلمات، كانت لمركزة تطوير الصحة في بلدية المغار سامية سعد، حيت حييت الحضور وقدمت شرحا مفصلا للورشات والمشاريع المخططة للبلد بجميع سكانها.. ليختتم الحفل بمباراة ودّية للعبة كرة الشبكة بين المشاركات بإرشاد المدربة منايا منصور طريف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .