البقيعة: مسرح الفرح يحلّ على جمهوره بلون جديد من اعماله ونشاطه المسرحي

 

مسرح الفرح بمديره الفنان المخرج فراس يحلّ على جمهوره بلون جديد من اعماله ونشاطه المسرحي، حيث يطرق  مختلف الابواب  الثقافية والسياسية والاجتماعية ، من خلال استضافته  لحلقات يجري تسجيلها في المركز الجماهيري المحلي تحت عنوان بالوسيط. ويجري خلالها استضافة شخصيات شعبية وسياسية واجتماعية.. من مختلف شرائح النسيج المجتمعي للشعب العربي في البلاد..

هذا وتم بالحلقة الاولى، استضافة عضو الكنيست رئيس القائمة المشتركة المحامي ايمن عودة،  حيث وجد نفسه بالوسط  محاطا بمختلف الاسئلة الثقافية والاجتماعية والسياسية.. ومن خلال مسرح الفرح وهيئته وممثليه  يفاجئ ضيفه بالأسئلة وتعليقات فكاهية ذات طرافة بمشاركة من الممثلين والمخرجين ومن اليهم من اداريين ومدعوين.

اما الحلقة لثانية، التي تم تصويرها عصر امس الجمعة فتم فيها استضافة المايسترو شيف د. نوف عثاملة،  وكما يقال ” يا حرة ومع مين علقتي”  حيث انهالت عليها الاسئلة  من مقدم البرنامج الفنان سويد وتعليقات المسرحيين  وصولا بها الى كرسي الاعتراف وثم اعداد وجبة طعام في المكان تم توزيعها على الحضور ..

يذكر ان الشاعر الزجال ابن قرية ابو سنان شحادة خوري، كان ضيف الشرف  الحلقة الثانية واتحف الحضور بقصائد من الزجل المغنى .. في حين نوه مدير مسرح الفرح الفنان فراس الى ان الحلقة القادمة سيكون ضيفها الشخصية الامعة الاعلامي عضو الكنيست زهير بهلول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .